رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط تحميل لعبة Apex legends mobile من المتجر الرسمي

رابط تحميل لعبة Apex legends mobile من المتجر الرسمي

ينتظر مستخدمو الهواتف الذكية من عشاق الألعاب الإلكترونية حدثا ضخما خلال أيام، حيث اقترب إطلاق لعبة Apex legends monile.

لعبة Apex legends mobile

اللعبة عبارة ساحة المعركة فرق متعددة اللاعبين ولعبة تصويب من منظور الشخص الأول، حيث يتقاتل كل من بالخريطة حتى يفوز فريق واحد.

سيتمكن كل لاعب من اختيار أسطورته من بين مجموعة متنوعة من الخارجين عن القانون والجنود وغريبي الأطوار والكارهين للبشر مثل ريث وبودهاوند وكوستيك وجيبرالتار ولايف لاين وباث فايندر.

وتخطط شركة  EA لإطلاق لعبة  apex legends mobileالأسبوع المقبل، وتحديد في 7 مارس، بشكل محدود داخل 10 دول هي أستراليا ونيوزيلندا والأرجنتين وكولومبيا وإندونيسيا وماليزيا والمكسيك وبيرو والفلبين وسنغافورة.

وتتميز اللعبة عن بابجي وفورتنايت الشهيرتين، بأنها تعمل بسلاسة على هواتف الفئة الاقتصادية، لأنها لا تحتاج أكثر منهاتف مزود بـ 3 جيجا رام.

وقالت الشركة، إن الإصدار الصغير سيستمر حتى شهر يونيو، وسيساعد الفريق على تحسين طريقة اللعب والمميزات قبل إطلاقها بشكل أشمل.

وتعد لعبة apex legends mobile، واحدة من ألعاب Battle Royale القليلة التي تتمتع بنجاح دائم، ويمثل الظهور الأول فرصة كبيرة لتوسيع نطاق وصول اللعبة، فالمحتوى الأول، هو المفتاح للتنافس مع الشركات ذات الوزن الثقيل الأخرى والحفاظ على Apex في دائرة الضوء لسنوات مقبلة.

ويمكن الحصول على اللعبة للأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد عبر الرابط من هنا.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011