رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط تحديث بيانات معلمي الأزهر 2022 للترقيات

رابط تحديث بيانات معلمي الأزهر 2022 للترقيات

أعلن الأزهر الشريف إتاحة رابط تحديث بيانات معلمي قطاع المعاهد الـزهرية من أجل الترقي، والحصول على شهادة الصلاحية للعام الدراسي 2021-2022.

تحديث بيانات معلمي الأزهر 2022

يترشح للترقي إلى وظائف المعلمين أو ما يقابلها، كل من أتم خمس سنوات على الأقل في ممارسة العمل الفعلي في الوظيفة الأدنى مباشرة من وظائف المعلمين في 31 ديسمبر 2021 بشرط أن يكون المرشح على رأس العمل، وتقع على المناطق الأزهرية مسئولية التحقق من ذلك.

ويكون تحديث البيانات من خلال الدخول على الرابط التالي: http://academy.emis.gov.eg/alazhar/

ويلتزم مسئولو الكادر بالمنطقة الأزهرية بالدخول على الموقع المذكور لمراجعة وتدقيق بيانات شاغلي وظائف المعلمين أو ما يقابلها من المرشحين للترقي، والتأكد من الوظيفة الحالية وتاريخ الحصول عليها، وذلك خلال المدة المذكورة.

بالنسبة للمعلمين الذين سبقوا وأن تقدموا لإجراءات الترقي بالأعوام السابقة ولم يستوفوا متطلبات الترقي، يتم إعادة إتاحة بياناتهم لمراجعة تلك البيانات وتدقيقها للتقدم لترشيحات إجراءات الترقي إلى وظائف المعلمين للعام 2021-2022 في حالة استيفاء شروط التقدم لهذا العام.

في حالة عدم مراجعة وتدقيق بيانات أحد المستحقين للترقي خلال المدة المشار إليها بكتابنا هذا فسوف يؤجل إدراجه للعام القادم، وتتحمل المنطقة الأزهرية كل المسئوليات المترتبة على ذلك، ولا يعتد بأي طلب يقدم للترشيح لإجراءات الترقي بعد المواعيد المحددة بخطاب الأكاديمية المهنية للمعلمين.​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011