رئيس التحرير أحمد متولي
 سبب الخلاف بين دنيا سمير غانم وهشام جمال

سبب الخلاف بين دنيا سمير غانم وهشام جمال

رغم غيابها عن الساحة الفنية المصرية، وعدم تقديمها أعمال درامية خلال الفترة الماضية، إلا أن الفنانة دنيا سمير غانم فرضت نفسها على «التريند» المصري بقوة، إذ كانت في صدارة عمليات البحث على موقع «غوغل.

الحكاية بدأت عندما فاجأت الفنانة دنيا سمير غانم، جمهورها ومتابعيها عبر صفحتها على انستجرام، بقيامها بإلغاء متابعة هشام جمال منتج مسلسلها الجديد عالم موازي، الذي خرج من السباق الدرامي الرمضاني.

و قام عمرو وهبة أيضاً بإلغاء متابعته للمنتج، بالرغم من وجوده ضمن طاقم عمل المسلسل، ولكن هشام جمال بقي على متابعتهما.

 وكان من المقرر أن تعود دنيا سمير غانم، قريبا لاستكمال تصوير مسلسل عالم موازي الذي خرج من السباق الرمضاني الماضي، وذلك بسبب ضيق الوقت .

وتوقف التصوير بسبب إصابة دنيا سمير غانم بطلة المسلسل، وإصابة هشام جمال منتج العمل بفيروس كورونا، وخضوعهما للعزل المنزلي.

وحاول فريق العمل تجنب الخروج من السباق الرمضاني، واقترح المنتج هشام جمال أن يتم تصوير المشاهد التي لا تشارك بها دنيا سمير غانم من خلال المخرج المنفذ، إلا أنه تفاجأ بإصابة المخرج المنفذ أيضاً بفيروس كورونا، بالإضافة إلى مهندسة الديكور وجزء كبير من طاقم العمل.

 سبب الخلافات بين دنيا سمير غانم وهشام جمال

وفي الفترة الماضية ازدادت الخلافات بين الفنانة دنيا سمير غانم و المنتج هشام جمال لسببين:

السبب الأول تأجيل هشام جمال عرض فيلم دنيا سمير غانم «تسليم أهالي»، على الرغم من الانتهاء من تصويره منذ عام ونصف ولكنه لم يعرض حتى الآن، ويذكر أن الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز كانت من ضمن فريق عمل الفيلم.

السبب الثاني تفضيل هشام جمال مسلسل في بيتنا روبوت وعرضه في رمضان بدلا من عرض مسلسل عالم موازي، وهو الأمر الذي أثار غضب الفنانة دنيا سمير غانم، وتسبب في إلغائها متابعته عبر حسابها الرسمي على إنستجرام.

دنيا سمير غانم، هشام جمال،عمرو وهبه، عالم موازى، فى بيتنا روبوت

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011