رئيس التحرير أحمد متولي
 فيريرا مدرب الزمالك الجديد

فيريرا مدرب الزمالك الجديد

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك المصري، فيريرا مدرب الزمالك الجديد بعدما تم التعاقد معه لتولي منصب المدير الفني لفريق القلعة البيضاء في المرحلة المقبلة.

ضجة مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الأخيرة، بتهنئة فيريرا مدرب الزمالك الجديد على عودته إلى قيادة الفريق الأبيض.

فيريرا مدرب الزمالك الجديد

رحل المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون عن نادي الزمالك خلال الأيام القليلة الماضية، في أعقاب تراجع نتائج ومستويات الفريق على كافة الأصعدة، ليتولى فيريرا النادي من بعده.

أكد نادي الزمالك، أنه ليس هناك قائد أفضل من فيريرا مدرب الزمالك الجديد، ليتولى تلك المهمة في المرحلة المقبلة بعد التوتر الذي نال من الفريق.

يعتبر فيريرا مدرب الزمالك الجديد من أبرز وأهم الأيقونات التي دربت العديد من النجوم في مصر، حيث سبق له العمل في النادي الأهلي ليحقق العديد من الإنجازات خلال تلك الفترة.

كان قد تولى فيريرا تدريب نادي الزمالك عام 2015، ليقود الفريق إلى الفوز بالثنائية المحلية في الدوري وكأس مصر، ليترك العديد من الإنجازات المختلفة في ذهن الجماهير.

احتفال جمهور الزمالك بعودة فيريرا

احتفل جمهور نادي الزمالك بعودة فيريرا إلى مقعده من جديد، مؤكدين أن تلك الخطوة طال انتظارها منذ فترة طويلة، بعدما تدهور الأداء الفني للنادي.

غمرت حالة من السعادة جميع مشجعي نادي الزمالك بعد تولي السويسري رينيه فايلر منصب مدرب نادي الزمالك من جديد.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.