رئيس التحرير أحمد متولي
 بطولات فيريرا مع الزمالك.. دوري وكأس

بطولات فيريرا مع الزمالك.. دوري وكأس

عقب تعاقد نادي الزمالك مع المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، يتساءل جماهير الفانلة البيضاء عن بطولات فيريرا مع الزمالك خاصة أن هذه الولاية هي الولاية الثانية له مع القلعة البيضاء.

تعاقد الزمالك مع فيريرا

أعلن نادي الزمالك رسميا التعاقد مع المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا بعد فسخ التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون الذي أعلن تعاقده مع نادي سعودي.

 وتعتبر هذه الولاية هي الثانية للمدرب البرتغالي مع الزمالك والذي قاد الفريق الأبيض لتحقيق عدد من البطولات خلال فترة ولايته الأولى.

ويسعى المدير الفني البرتغالي فيريرا لإنقاذ الزمالك من الأداء الضعيف خلال الفترة الماضية وتحقيق عدد من البطولات معه خلال المرحلة القادمة.

بطولات نادي الزمالك مع فيريرا

حصد المدير الفني البرتغالي فيريرا مع نادي الزمالك خلال فترة ولايته الأولى وبالرغم من قصرها، بطولتين هما بطولة الدوري الممتاز موسم 2014-2015، وبطولة كأس مصر في نفس الموسم 2014-2015

وخاض المدير الفني البرتغالي الزمالك في ولايته الماضية مع الفريق  41 مباراة في جميع البطولات سواء محلية أو قارية، تمكن من الفوز في 28 مباراة، وتعادل 7 مباريات منهم مباراتين في كأس مصر تخطاهما بركلات الترجيح، فيما خسر مع الفريق 6 مباريات فقط.

وتمكن نادي الزمالك خلال الـ41 مباراة التي لعبها مع المدير الفني البرتغالي فيريرا من إحراز 77 هدفا فيما استقبلت شباكه 29 هدفا فقط.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011