رئيس التحرير أحمد متولي
 سبب وفاة إياد داود

سبب وفاة إياد داود

شغل سبب وفاة إياد داود تفكير الكثير من الجماهير خلال الساعات الأخيرة الماضية، بعدما وقع عليهم نبأ وفاته كالصاعقة الكبرى، ليغيبه الموت عن عالمنا بشكل مفاجىء.

يبحث الكثير من الجماهير عن سبب وفاة إياد داود، حتى يتمكنوا ترتيب الأحداث التي انتهت بتلك الفاجعة، لتؤثر وفاته في قلوب الكثير من المواطنين.

سبب وفاة إياد داود

كشفت عائلة الإعلامي إياد داود، عن السبب وراء وفاته عن عمر يناهز الـ 40 عامًا، حيث أصيب بفيروس كورونا المستجد منذ 5 أشهر ليتعافى منه إلا أن مضاعفاته كانت أقوى من تحمل جسده لتدهور حالته الصحية ويتوفى على إثرها.

وكان خالد داود شقيق الإعلامي والفنان إياد داود، قد أعلن وفاة شقيقه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: توفي أخي الحبيب إياد داود عن ٤٠ عاما مليئة بالحب والطيبة والإبداع يرحمه الله رحمة واسعة رحمتك يا رب

وفاة إياد داود

انتابت الجمهور حالة من الصدمة والحزن مع إعلان نبأ وفاة الشاب إياد داود بشكل مفاجىء، ليكون لها تأثير قوي في نفوس الجماهير.

جنازة إياد داود

وأوضح شقيق الراحل إياد داود، أن موعد صلاة الجنازة سيكون اليوم الأحد بعد صلاة الظهر، في مسجد مصطفى محمود المتواجد في المهندسين.

تستقبل عائلته عزاء إياد داود يوم الاثنين الموافق 7 من مارس في الحامدية الشاذلية بعد صلاة المغرب، وفقًا لما أعلنه الكاتب الصحفي خالد داود.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.