رئيس التحرير أحمد متولي
 ما هي حالة الطقس غدًا الاثنين 7 مارس 2022؟

ما هي حالة الطقس غدًا الاثنين 7 مارس 2022؟

اثرت سوء الحالة الجوية على الكثير من المواطنين في الساعات الأخيرة، ما جعلهم يتسائلون ما هي حالة الطقس غدًا الاثنين 7 مارس 2022، لمعرفة آخر التطورات التي ستطول حالة الطقس، وفقًا لبيان هيئة الأرصاد الجوية.

حرصت هيئة الأرصاد الجوية على متابعة الحالة الجوية للوقوف على التقلبات التي وصلت إلى ذروتها يوم الأحد الموافق 6 مارس، على مستوى الجمهورية.

ما هي حالة الطقس غدًا؟

تردد سؤال ما هي حالة الطقس غدًا بين الكثير من المواطنين في كافة أنحاء البلاد، تزمنًا مع العاصفة الترابية التي اقتحمت جميع المحافظات في الساعات الاولى من يوم الأحد.

كانت قد حذرت هيئة الأرصاد الجوية، من تدهور حالة الطقس بسبب رياح الخماسين التي هجمت على القاهرة الكبرى وجميع المحافظات المختلفة.

تعود حالة الطقس غدًا الاثنين إلى طبيعتها مع ارتفاع في درجات الحرارة، بعد انتهاء موعد نشاط رياح الخماسين التي تنتهي مساء الأحد.

تشهد حالة الطقس غدًا الاثنين تذبذب حاد بين ارتفاع درجات الحرارة في الصباح لتعود وتنخفض مرة أخرى في ساعات الليل المتأخرة، لتستكمل حالة الانخفاض لصباح اليوم التالي.

تسيطر حالة من عدم الاستقرار على الحالة الجوية على كافة أنحاء البلاد، خلال شهر مارس الجاري، حسبما أوضحت هيئة الأرصاد الجوية.

وحذرت الأرصاد الجوية من تخفيف الملابس وفقًا لحالة الطقس المتوترة، حتى نهاية فصل الشتاء وبداية الربيع رسميًا.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.