تحميل دليل المعلم تربية إسلامية للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني PDF المنهج الجديد

تحميل دليل المعلم تربية إسلامية للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني PDF المنهج الجديد

ينبغي على جميع المعلمين تحميل دليل المعلم تربية إسلامية للصف الرابع الترم الثاني PDF المنهج الجديد الصادر عن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وهو النسخة الخاصة بالمدرسين فقط.

وبناءً على قرارات الوزارة، بدأ الكثير من المعلمين تنزيل كتاب دليل المعلم تربية إسلامية للصف الرابع الترم الثاني للوقوف على أهم النقاط الواردة بالمنهج والتعرف على الشرح والأسئلة الموجودة فيه وتطبيقها على التلاميذ.

دليل المعلم تربية إسلامية للصف الرابع الترم الثاني

وننشر للمعلمين ممن بدأوا شرح المنهج وفق خطة العام الدراسي الحالي رابط دليل المعلم تربية إسلامية للصف الرابع الترم الثاني الخاص بالوزارة للاستفادة منه في حال عدم تمكنهم من اقتناء النسخة الورقية التي يتم توزيعها في المدارس.

يتضمن المنهج الذي ستحصل على الشرح الخاص به بمجرد حصولك على دليل المعلم تربية إسلامية للصف الرابع الترم الثاني محورين هما: مجتمعي ومسئولياتي تجاه نفسي وعالمي.

دليل المعلم تربية إسلامية للصف الرابع الفصل الثاني

المحور الثالث من دليل المعلم تربية إسلامية للصف الرابع الفصل الثاني من العام الدراسي الحالي يحتوي على 5 دروس في العقيدة، 4 في السير والشخصيات ومثلهم في العبادات.

ويحتوي دليل المعلم تربية إسلامية للصف الرابع الترم الثاني على تقييم تكونيني ومشروع المحور الأول.

وأما المحور الرابع فيتضمن دليل المعلم تربية إسلامية للصف الرابع الترم الثاني 6 دروس في العقيدة، 4 في السير والشخصيات ومثلهم بالعبادات.

وينتهي دليل المعلم تربية إسلامية للصف الرابع الترم الثاني بالتقييم التكويني أيضًا والمشروع الذي يختتم مادة التربية الدينية لرابعة ابتدائي 2022.

تحميل دليل المعلم تربية إسلامية للصف الرابع الترم الثاني

ويمكنكم تحميل دليل المعلم تربية إسلامية للصف الرابع الترم الثاني من الملف الآتي:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية