رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسلات رمضان 2022 على قناة ON

مسلسلات رمضان 2022 على قناة ON

بدأت القنوات المختلفة تعلن عن قائمة مسلسلات رمضان 2022 والتي ستعرض عبر شاشتها في الشهر المبارك، ومن بين تلك الفضائيات قناة ON التي أعلنت عن خريطة مسلسلات رمضان 2022 التي تعرض عبرها.

مسلسلات رمضان 2022 على قناة  ON

تعرض قناة ON على شاشتها 5 مسلسلات خلال شهر رمضان المقبل وهم  «الاختيار 3، الكبير أوي 6، أحلام سعيدة، دايما عامر، يوتيرن».

مسلسل الاختيار 3

يشارك عدد كبير من الفنانين، وعلى رأسهم الفنانين أحمد عز وكريم عبد العزيز وأحمد السقا وخالد الصاوي، بالإضافة إلى مشاركة عدد آخر من الفنانين ومنهم: «أمير المصري، محمود البزاوي، سمر مرسي، مجدي فكري، بيومي فؤاد، صبري فواز، ايمان العاصي، آدم الشرقاوي، دنيا المصري»، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف ومنهم خالد زكي، والمسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

تدور أحداث الجزء الثالث من المسلسل، عن البطولات الوطنية التي يقدمها رجال الجيش والشرطة من أجل الدفاع عن الوطن وحمايته، ويعد من الأعمال الفنية التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

مسلسل الكبير أوي 6

بطولة الفنان أحمد مكي، ورحمة أحمد وهشام إسماعيل ومحمد سلام، وبيومي فؤاد، بالإضافة لمشاركة عدد من نجوم الفن كضيوف شرف من بينهم حمدي المرغني.

مسلسل أحلام سعيدة

يشارك في بطولته يسرا وغادة عادل ومي كساب ونور محمود ونبيل نور الدين، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من النجوم سوف يتم الإعلان عنهم لاحقاً.

وتدور أحداثه في إطار من الدراما الاجتماعية والتشويق، وهو من تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة الذي سبق أن تعاون مع يسرا من قبل في مسلسل سرايا عابدين.

مسلسل دايما عامر

بطولة مصطفى شعبان ولبلبة وصلاح عبدالله، من تأليف أيمن سليم ومايكل عادل وإشراف على الكتابة أحمد عبد الفتاح وإخراج مجدي الهواري.

تدور الأحداث في قالب كوميدي اجتماعي، ويناقش المسلسل مشاكل التعليم في مصر خلال الفترة الأخيرة ويضع حلول لأزمات المدرسين وأولياء الأمور والطلاب.

مسلسل يوتيرن

يشارك في بطولة مسلسل «يو تيرن» ريهام حجاج، وتوفيق عبدالحميد، العائد للتليفزيون بعد غياب 12 عاما. والمسلسل من إنتاج العدل جروب، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز.

تدور أحداث المسلسل في دراما اجتماعية حول العديد من المشاعر الإنسانية.​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011