رئيس التحرير أحمد متولي
 صور أرشيفية

صور أرشيفية


فرص استثمارية عقارية في المستقبل سيتي

مدينة المستقبل هي واجهة المستثمرين في الوقت الحاضر لأنها تتميز بضخامة مساحتها من جانب، وموقعها المتميز من جانب آخر لا يقل أهمية؛ تم بنائها بهدف التوسع العمراني وتحقيق رغبة ملايين العملاء في الحصول على سكن مناسب خاصة فئة الشباب ممن يبحثون عن وحدات سكنية تلائم امكانياتهم وتوفر لهم مستوى معيشي متميز.

تبلغ مساحة مدينة المستقبل نحو 11 ألف فدان وتابعة لمدينة القاهرة الجديدة وتوجد في موقع استراتيجي حيوي على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي تحديداً في الكيلو 35 أمام جمعية أحمد عرابي للاستصلاح الزراعي، فإذا كنت ممن يبحثون عن وحدات سكنية بمواصفات قياسية سوف تجدها في مدينة المستقبل، أما إذا كنت من رواد الأعمال سوف نحدث عن افضل استثمار عقاري في المستقبل سيتي من خلال طرح المشروعات السكنية المتميزة والخدمات التي تقدمها للعملاء.

كمبوند سراي مدينة المستقبل

يُعد كمبوند سراي افضل استثمار عقاري في المستقبل سيتي من تطوير شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير واجتهدت على أن تترك بصمتها على مشروع كمبوند سراي ليكون من أهم المشروعات التي تحقق رغبات الكثيرين من خلال إبراز حداثة المعمار في الكمبوند على يد نخبة من الاستشاريين الخبراء في الهندسة العقارية وتنفيذ المشروعات السكنية والتجارية.

يوجد مشروع كمبوند سراي مدينة المستقبل في موقع جغرافي بقلب المدينة على طريق الأمل ويبعد مسافة 15 دقيقة فقط من الكمبوند، كما يفصله عن الطريق الدائري مسافة لا تُذكر بالقرب من الجامعة الأمريكية وهي من المؤسسات الحيوية الهامة والتي تشكل عامل جذب للمشروع نظراً لتوافد أجناس مختلفة.

تم تصميم كمبوند سراي افضل استثمار عقاري في المستقبل سيتي على الطراز المعماري الحديث بنسبة مباني 18% من المساحة الكلية للمشروع، وبدأ تنفيذ المرحلة الأولى على مساحة 50 فدان تضم وحدات سكنية متنوعة من: الفيلات، الشقق، الدوبلكس وتبدأ مساحات الوحدات من 165 متر لتصل إلي 260 متر.

بلوم فيلدز القاهرة الجديدة Bloomfields New Cairo

أحد أبرز المشاريع الاستثمارية السكنية في السوق العقاري في مصر والشرق الأوسط في أبرز المناطق الحيوية في القاهرة الجديدة حيث يأتي المشروع على مقربة من مختلف المناطق والمدن الحيوية المحيطة بها والتي من أبرزها:

  • الجامعة الأمريكية بمسافة زمنية مقدرة بـ 10 دقائق.

  • يقترب المشروع من منطقة الجولدن سكوير بمسافة 15 دقيقة.

  • يمكنك الوصول من المشروع إلى العين السخنة بمسافة مقدرة بـ 45 دقيقة فقط.

  • يقترب المشروع من العاصمة الإدارية الجديدة وغيرها من المدن الحيوية في مصر.

استطاعت الشركة العقارية الخبيرة تطوير مصر للتطوير العقاري على توفير مشروع  على بلوم فيلدز مدينة المستقبل مساحة كبيرة ومميزة تقدر بـ 425 فدان استطاعت الشركة من خلالها توفير عدد كبير ومتنوع من الوحدات ما بين الشقق والتاون هاوس والفلل والرووف دوبلكس.

أقوي عروض المستقبل سيتي (2022) بلوم فيلدز تطوير مصر

كمبوند اوديسا صبور مدينة المستقبل

يُعد مشروع كمبوند اوديسا صبور مدينة المستقبل أهم مشروعات شركة الأهلي صبور للتنمية والتطوير العقاري من الشركات التي تهتم بتقديم كل ما هو مميز تحت رئاسة العقل المدبر الواعي والتخطيط المنهج للاستثمار حرصت على توفير الخدمات والامتيازات الفريدة من نوعها والتي جعلت المشروع من أهم المشروعات في المدينة لذلك يعتبر كمبوند اودييسا افضل استثمار عقاري في المستقبل سيتي.

كمبوند أوديسا صبور يتمتع بتصميمات غاية في الإبداع تحت إشراف شركة مشهورة عالمياً في مجال تصميم المباني وهي شركة جينسر إنترناشيونال، وقامت بتنفيذ المشروع ليضم عدد 7 أحياء سكنية أنماط مختلفة من الوحدات الشقق: لتاون هاوس، دوبلكس ومن الهام بالذكر وفرت مساحات مختلفة على جميع الوحدات وتبدأ المساحات من 80 متر مربع لتصل إلى 245 متر مربع.

يوجد مشروع كمبوند صبور في موقع حيوي بالقرب من مدينة نصر ومصر الجديدة، ويطل على محور محمد بن زايد يفصله مسافة قليلة عن المدن السكنية المتميزة والجامعة الأمريكية مما جعله محط أنظار للعديد من الفئات، ومن جانب أكثر أهمية وفرت الشركة الممطورة الخدمات المتكاملة التي يحتاج إليها السكان.

كمبوند هاب تاون مدينة المستقبل HAPTOWN MOSTAKBAL CITY

المشروع السكني البارز في المستقبل سيتي والذي يتمتع بمجموعة كبيرة من المميزات والخدمات التي تلبي من خلالها شركة حسن علام للتطوير والاستثمار العقاري احتياجات المستثمرين في السوق العقاري في مصر في هذه المنطقة وبالتحديد في مدينة المستقبل، تم توفير كمبوند هاب تاون مدينة المستقبل على مساحة كبيرة تقدر بـ 250 فدان استطاعت الشركة من خلالها توفير أنواع مختلفة من الوحدات ما بين شقق وتاون هاوس وفلل.

أعلنت الشركة عن تفاصيل الأسعار في المشروع والتي اتت منافسة لكل المشاريع الاستثمارية في المنطقة، أعلنت الشركة عن بداية الأسعار في مشروع كمبوند هاب تاون مدينة المستقبل HAPTOWN MOSTAKBAL CITY لتبدأ من 3 مليون و198 ألف جنيه مصري.

كمبوند جرين سكوير مدينة المستقبل

افضل استثمار عقاري في المستقبل سيتي مشروع سكنى متميز ذو تصميمات أوروبية على الطراز الإيطالي للباحثين عن الرفاهية والرقي أحدث مشروعات شركة صبور للتنمية والاستثمار العقاري ضمن الشركات التي تراعى كافة العملاء، اجتهدت على أن تختار أفضل المناطق لتنفيذ الكمبوند ليكون واجهة استثمارية متميزة بالقرب من الطريق الدائري.

ونجد الجامعة الأمريكية وهي من المنشآت البارزة بجوار الكمبوند ويمكن الوصول للعاصمة الإدارية الجديدة بسهولة فالمسافة الفاصلة بينهما لا تزيد عن 15 دقيقة في مواجهة مباشرة لشارع بن زايد الجديد. وتبلغ مساحة كمبوند جرين سكوير مدينة المستقبل نحو 80 فدان يحتوي على وحدات سكنية مختلفة من: الشقق السكنية، الدوبلكس، تاون هاوس تصميمات جذابة على أحدث مستوي مساحات متنوعة وتبدأ المساحات على الوحدات من 100 متر وتصل إلى 256 متر مربع. وخصصت الشركة العقارية مسارات خاصة للجري وممارسة أنواع الرياضات المختلفة منها ركوب الدراجات، كما توجد الخدمات الطبية والتجارية، ومجموعة من أشهر المطاعم مع توفير كافة سبل الأمان داخل الكمبوند.

كابيتال جاردينز بالم هيلز

صُمم مشروع جاردينز بالم هيلز لحياة الرقى والتمدن للباحثين عن بيئة هادئة متكاملة الخدمات في أجواء خضراء تعبر عن الطبيعة في أفضل صورها؛ حيث تم تنفيذه وسط الحدائق والمساحات الخضراء الشاسعة والمنسقة بين الوحدات السكنية لتعطى إطلالة فريدة من نوعها.

من تطوير شركة بالم هيلز للتطوير العقاري شركة تميزت بالتخطيط الدقيق خاصة في اختيار مكان مشروعاتها، واهتمت باقتناء أحسن المواقع لتنفيذ مشروع كابيتال جاردينز بالم هيلز افضل استثمار عقاري في المستقبل سيتي؛ حيث يوجد بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة على طريق مصر السويس الصحراوي، ويبعد مسافة 20 دقيقة فقط من مطار القاهرة الدولي مما ساعد على دعم المشروع وجذب العديد من الأجناس.

تبلغ مساحة كمبوند كابيتال جاردينز نحو 103 فدان وبلغت نسبة المباني 21% ليضم المشروع عدد 2500 وحدة سكنية تنوعت ما بين الشقق، الدوبلكس مساحات متدرجة تبدأ من 143 متر وتصل إلى 265 متر مربع تشطيبات على أحدث مستوى، ومن الجدير بالذكر وفرت الشركة المنفذة للمشروع أسعار مناسبة على جميع الوحدات مع طرح العديد من أنظمة التقسيط المريحة.

وللتعرف على افضل المشاريع في مدينة القاهرة الجديدة يمكنكم زيارة موقع عقار راوند

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011