رئيس التحرير أحمد متولي
 صورة أرشيفية

صورة أرشيفية


أفضل استثمار عقاري في العين السخنة

تُعد مدينة العين السخنة أهم الوجهات السياحية في مصر؛ حيث تتوافد أعداد هائلة من السياح طوال العام لقضاء أوقات ممتعة، وتتميز بمناخها المعتدل صيفاً وشتاء لذا تم تصنيفها من أجمل المدن السياحية.

فضلاً عن كونها ملتقى رواد الأعمال؛ حيث يجدون فرصة ذهبية للاستثمار فهي افضل استثمار عقاري في العين السخنة، توجد على شاطئ البحر الأحمر وسُميت بهذا الاسم لوجود العيون الكبريتية والينابيع الساخنة.

تحتوي مدينة العين السخنة على مناطق ترفيه مميزة لقضاء أجمل الأوقات، كما نجد توفير الخدمات الأساسية على أعلى مستوى، وتضم العين السخنة العديد من المشروعات الاستثمارية التي لاقت رواجاً هائلاً وتضم هذه المشروعات وحدات سكنية سياحية غاية في الإبداع بأسعار مميزة وأنظمة سداد مريحة.

قرية لاسيرينا بالم بيتش العين السخنة

قرية لاسيرينا بالم بيتش افضل استثمار عقاري في مشاريع العين السخنة منتجع سياحي من أفخم المنتجعات في المدينة، وتتميز القرية بوجودها على واجهة البحر بعمق 450 متر وعرض 320 متر مما يتيح رؤية البحر بإطلالة فريدة من نوعها.

المشروع من تطوير شركة لاسرينا وهي شركة رائدة في السوق العقاري تمتلك خبرة كافية تؤهلها لتنفيذ أهم وأكبر المشروعات السياحية؛ حيث استعانت بمهندسين متخصصين لتصميم قرية لاسيرينا بالم بيتش العين السخنة لتوفير كافة الأنشطة الترفيهية داخل القرية وإظهار براعة الفن الأوروبي على التصميم الخارجي للقرية مما جعلها افضل استثمار عقاري في العين السخنة.

توجد في موقع جغرافي متميز على بعد 14 كم عن بوابات العين السخنة وتبعد عن مدينة الجلالة ب مسافة 45 كيلو، ويفصلها عن محافظة السويس 38 كم فقط، مما جعل المشروع محط أنظار العديد من الأفراد، وتضم القرية وحدات سياحية متنوعة من: الشاليهات: الفلل: الدوبلكس تصميمات على أرقى مستوى مساحات متنوعة لتلائم جميع الأذواق.

توفر قرية لاسيرينا بالم بيتش الخدمات الأساسية والخدمات الترفيهية؛ حيث تضم حمامات سباحة وبحيرات صناعية، ومول تجارى يُعد من أكبر المولات الموجودة في المدينة، هذا بجانب المناطق الترفيهية المخصصة للأطفال.

قرية عين هيلز السخنة

إذا كنت ممن يبحثون عن التميز والرفاهية في منطقة من أهم المناطق للاستمتاع بحياة هادئة يمكنك حجز وحدتك في قرية عين هيلز العين السخنة، مشروع سكنى من أبرز المشروعات بالمنطقة يوفر لكافة العملاء الوحدات السكنية المناسبة.

أما إذا كنت من كبار رجال الأعمال وتريد الاستثمار قرية هيلز افضل استثمار عقاري في العين السخنة توجد في موقع من أكثر المواقع جذباً للفئات المختلفة بالقرب من المحاور الرئيسية الهامة لسهولة الوصول إلى العديد من المناطق الهامة، وتبعد القرية عن العاصمة الإدارية الجديدة مسافة 47 كيلو بالقرب من منتجع بورتو السخنة وهو من أشهر المنتجعات بالمنطقة.

قرية عين هيلز السخنة من إنجازات شركة الشهاوى جروب للتنمية العقارية من الشركات الكبرى تمكنت من تحقيق شهرة عالمية خصصت مساحة كبيرة لمشروعها تُقدر 50 فدان وظهر حسن استغلال المساحة في تخصيص نسبة 20% للوحدات السكنية والنسبة الباقية للأنشطة الترفيهية والخدمات الأساسية.

حرص الشركة على تلبية احتياجات المستثمرين في السوق العقاري في مصر والشرق الأوسط أتى بالكثير من مميزات المشروع حيث تم توفير تنوع كبير في الوحدات ما بين شاليهات للبيع في العين السخنة والتوين هاوس والتاون هاوس بالإضافة إلى فلل للبيع في العين السخنة بصورة متميزة.

تضم القرية عدد 500 وحدة متنوعة من الشاليهات، الفلل، توين هاوس، تاون هاوس، تصميمات جذابة تعبر عن الرقى، وراعت الشركة المطورة تنوع الأذواق ووفرت مساحات مختلفة على كافة الوحدات ليجد كل عميل المساحة التي تناسبه.

المونت جلالة العين السخنة

مشروع المونت جلالة العين السخنة آخر من أكبر المشاريع الاستثمارية التي تم توفيرها في العين السخنة بالكثير من مميزات الاستثمار التي من أبرزها المساحة الضخمة التي تمكنت شركة تطوير مصر للتطوير والاستثمار على توفير المشروعها عليها والتي تقدر بـ 500 فدان استطاعت الشركة من خلالها توفير العديد من مراحل المشروع والي تتنوع ما بين إيسلا وإلارا وفيا ومارينا المونت جلالة.

تفاصيل المونت جلالة IL Monte Galala 

قرية ازها العين السخنة

إذا كنت تبحث عن افضل استثمار عقاري في العين السخنة قرية ازهى توفر كافة أنواع الوحدات السياحية في منطقة تتميز بالهدوء في معزل عن الضوضاء وتتسم القرية بإطلالة فريدة من نوعها على المساحات الخضراء ذو التصميم المتميز.

تُعد قرية أزهى أهم إنجازات شركة مدار للاستثمار العقاري وحرصت على أن يكون المشروع سكنى تجارى متميز، تم تصميمه على مساحة 380 فدان بواجهات مطلة على البحر على امتداد 700 متر.

يوفر المشروع مناطق الترفيه الملائمة للأطفال ومناطق ترفيهية خاصة بالكبار، كما توجد مساحات خضراء موزعة ما بين الوحدات في تناسق مع البحيرات الصناعية لتعبر عن الطبيعة في أبهى صورها.

ومن الجدير بالذكر راعت الشركة المطورة الكثير من الفئات من خلال توفير مساحات متنوعة على الوحدات بأسعار مميزة وأنظمة سداد مريحة.

قرية جاز ليتل فينيس العين السخنة

قرية جاز ليتل فينيس العين السخنة من أفخم القري السياحية التي تجذب العديد من السياح نظراً لبراعة تصميمها والذي يجمع بين المعمار الأوروبي والفن الراقي؛ حيث صًممت لتكون واجهة مميزة على شاطئ البحر مع الاستمتاع بتناغم أشعة الشمس وهي تغزل خيوطها على المياه الزرقاء.

اختارت الشركة المطورة موقع مشروعها بعناية فائقة بهدف جذب الكثير؛ حيث توجد على طريق الزعفرانة تحديداً الكيلو 36 بالقرب من مطار القاهرة الدولي، كذلك نجد المحاور الرئيسية ومدينة الجلالة مما يساهم في الرواج الاقتصادي للقرية.

أفضل استثمار عقاري في العين السخنة توجد بالقرب من المناطق الحيوية الهامة لمزيد من الرفاهية، وتبلغ مساحة القرية نحو مليون متر مربع تضم وحدات متنوعة من الشاليهات ذو التصميمات الإبداعية، الفلل باختلاف أنواعها.

ومن الجدير بالذكر ظهر براعة المهندسين التنفيذيين للقرية في تصميم مناطق خضراء مخصصة لممارسة الرياضة والقراءة وسط أجواء طبيعية في بيئة هادئة، وتتمتع القرية بالخصوصية في تصميم حمامات سباحة خاصة بالسيدات ومناطق ترفيهية للأطفال لقضاء أجمل الأوقات.

ولمعرفة المزيد من المشاريع المهمة في مدينة العين السخنة يمكنكم الذهاب الى موقع نيو عقار للتسويق العقاري فلديه الكثير من المعلومات والتفاصيل الدقيقة عن افضل المشاريع التي تناسب جميع احتياجتكم.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري