رئيس التحرير أحمد متولي
 تحميل كتاب البوكليت علم نفس 2022 pdf

تحميل كتاب البوكليت علم نفس 2022 pdf

يتاح تحميل كتاب البوكليت علم نفس 2022 بصيغة pdf للصف الثالث الثانوي نسخة العام الدراسي الحالي يحتوي على الإجابات على كل المنهج.

تحميل كتاب البوكليت علم نفس 2022 pdf

كتاب البوكليت في علم النفس للصف الثالث الثانوي عبارة عن أسئلة على النظام التعليمي الجديد التي ترد في اختبارات الثانوية العامة في كل عام، ومثال الأسئلة على النحو التالي:

1- «لا تحاول أن تبحث عن الوجه الآخر لأي شخص حتى لو كنت متأكدا بأنه سيئ يكفي أنه احترمك وأظهر لك الجانب الأفضل منه..» تشير العبارة السابقة لأحد ذكاءات جاردنر ............ (الاجتماعي – البصري – الشخصي – اللغوي)

2- «الجهل بالذات من أسوأ أنواع الجهل والبحث عنها عمل من أنبل الأعمال وأنفعها» تشير العبارة السابقة لأحد ذكاءات جاردنر ............ (الاجتماعي – البصري – الشخصي – اللغوي).

3- «تعبير الفرد عن مشاعر الفرح أو الحزن بإصدار بعض الأصوات» تشير العبارة إلى أحد أنواع الذكاءات عند جاردنر وهو الذكاء ........ (البدني – الذاتي – النغمي – التفاعلي).

4- يقول أكتافيو باث «أنا يا صديقي كما تعلم سجيتي لم تتغير فأنا اجتماعي منعزل أخالط البشر من كل صنف ثم أهرب من الجميع باحثا عن نفسي» تشير المقولة إلى أحد أنواع الذكاءات عند جاردنر وهو الذكاء ........... (العلمي – اللغوي – الشخصي – الاجتماعي).

5- التأقلم المستمر للعلاقات الداخلية مع الظروف الخارجية لدى الإنسان والحيوان بفضل القدرات الذهنية والوجدانية» تشير العبارة إلى أحد مفاهيم الذكاء وهو المفهوم ............ (الاجتماعي – النفسي – الفلسفي – البيولوجي).

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011