رئيس التحرير أحمد متولي
 الكبير أوي 6.. قنوات العرض والأبطال وهل دنيا سمير غانم بالمسلسل ؟

الكبير أوي 6.. قنوات العرض والأبطال وهل دنيا سمير غانم بالمسلسل ؟

يعتبر مسلسل الكبير قوي من أفضل المسلسلات الكوميدية التي قدمت خلال الـ15 سنة الأخيرة، وينتظر جمهور الفنان أحمد مكي بطل المسلسل إذاعته في رمضان من كل عام، وينتظر الجمهور مسلسل الكبير أوي 6 والذي سيعرض بعد فترة توقف عن آخر جزء تم عرضه.

مسلسل الكبير أوي

بدأ بث مسلسل الكبير أوي في عام 2010 لأول مرة، وقد حقق المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا، وعقب نجاح الجزء الأول منه تم إنتاج عدة أجزاء من المسلسل وصلت إلى 5 أجزاء.

والمسلسل من بطولة كل من الفنان الكبير أحمد مكي والفنانة دنيا سمير غانم والفنان بيومي فؤاد وهشام إسماعيل ومحمد سلام وحسين حجاج، وسينضم للجزء السادس الفنانة رحمة.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول عمدة المزاريطة والذي يجسده الفنان أحمد مكي ومواقفه مع إخوته وأهل قريته.

قنوات عرض مسلسل الكبير أوي الجزء السادس

من المقرر عرض مسلسل الكبير أوي على قناة أون حيث أعلنت القناة عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك البوستر الدعائي للمسلسل، وسيذاع المسلسل في عدة أوقات طوال اليوم، كما سيتم عرض المسلسل عبر منصتي شاهد وWATCH IT.

دنيا سمير غانم ومسلسل الكبير أوي 6

تعتبر الفنانة دنيا سمير غانم واحدة من أبرز الفنانات في مسلسل الكبير أوي وتقوم بدور هدية زوجة الكبير أوي ، وقد غابت الفنانة عن الجزء الخامس من المسلسل وسط تساؤلات عن وجودها في الجزء الجديد، وقد أكد مخرج المسلسل أن الفنانة دنيا سمير غانم ستغيب عن العمل لهذا العام.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011