رئيس التحرير أحمد متولي
 انتقال رمضان صبحي للزمالك.. هل تمت صفقة القرن؟

انتقال رمضان صبحي للزمالك.. هل تمت صفقة القرن؟

ترددت أنباء خلال الأيام القليلة الماضية عن انتقال رمضان صبحي للزمالك، وسط فرحة من جماهير الفانلة البيضاء، وسط تساؤلات من البعض هل تمت بالفعل صفقة القرن أم لا ؟

رمضان صبحي

يعتبر لاعب نادي بيراميدز رمضان صبحي واحدا من أبرز اللاعبين في مصر من حيث المهارة، ويلعب رمضان صبحي في مركز الجناح الأيسر، وهو من مواليد يناير 1997 ويبلغ حاليا من العمر 25 عاما، بدأ لعب كرة القدم في النادي الأهلي في موسم 2013-2014، وقد توقع له الكثير من متابعي كر القدم بمستقبل كبير خاصة لامتلاكه عدة مواهب في كرة القدم.

في العام 2016 انتقل اللاعب رمضان صبحي للاحتراف في الدوري الإنجليزي حيث انضم إلى نادي ستوك سيتي بمبلغ 5 مليون جنيه استرليني، ثم انتقل إلى نادي هدرسفيلد تاون، قبل أن ينتقل في النهاية إلى نادي بيراميدز في صفقة أثارت وقتها جدلا واسعا.

انتقال رمضان صبحي للزمالك

ترددت أنباء خلال الأيام القليلة الماضية عن اتفاق بين رمضان صبحي ونادي الزمالك للانتقال إلى صفوفه خلال فتر الانتقالات الصيفية القادمة.

وحتى اللحظة لم يتوصل نادي الزمالك مع نادي بيراميدز أو اللاعب رمضان صبحي إلى اتفاق نهائي بشأن انتقال صبحي للزمالك، ومازالت حتى اللحظة المفاوضات جارية على قدم من وساق بين الأطراف الثلاثة.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011