هل تذاع مباراة الزمالك اليوم على القناة الثانية الأرضية؟

هل تذاع مباراة الزمالك اليوم على القناة الثانية الأرضية؟

اجتاح سؤال هل تذاع مباراة الزمالك اليوم على القناة الثانية الأرضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الأخيرة، حتى يتمكن جماهير القلعة البيضاء من متابعة المباراة مع انطلاق صافرة الحكم.

يجيب شبابيك على سؤال هل تذاع مباراة الزمالك اليوم على القناة الثانية الأرضية، الذي تردد كثيرًا بين الجماهير، قبل انطلاق المبارة حتى يتمكنوا من ضبط التلفاز لاستقبال القناة.

هل تذاع مباراة الزمالك اليوم على القناة الثانية الأرضية؟

ينتظر جمهور القلعة البيضاء موعد انطلاق مباراة الزمالك اليوم، لذا تزايدت حجم الأسئلة عن القنوات الناقلة للمباراة التي تجمعه مع الوداد المغربي على أرضية ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات، في دوري أبطال إفريقيا.

تنطلق مباراة الزمالك والوداد المغربي اليوم الجمعة، في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة، ليسعى لاعبو الزمالك إلى تحقيق الفوز في تلك المباراة بعد هزيمته أكثر من مرة منذ انتهاء مباريات الدور الأول.

حرص جمهور الزمالك على معرفة القنوات المجانية التي تنقل أحداث مباراة الزمالك والوداد، وهل تذاع مباراة الزمالك اليوم على القناة الثانية الأرضية، إلا أنها لن تتمكن من عرض المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم، فقد يمكنك متابعة أحداث المباراة على قناة تايم سبورتس الأرضية المفتوحة بسهولة ويسر.

حصلت قناة أون تايم سبورت على حقوق إذاعة المباراة بشكل حصري داخل جمهورية مصر العربية على التردد الأرضي للقناة وهو UHF 32.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.