رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي اليوم والقنوات الناقلة

يهتم العديد من جماهير المارد الأحمر بمعرفة موعد مباراة الأهلي اليوم، حتى يتمكنوا من متابعة أحداث المباراة مع انطلاق صافرة الحكم، فينتظر الجمهور الثأر من صن داونز بعد المباراة التي خسرها الأهلي ضمن منافسات الجولة الثالثة على أرضية ملعب ستاد القاهرة.

وكان قد حقق صن داونز الفوز على نظيره النادي الأهلي بهدف مقابل لا شيء، الأمر الذي من شأنه توعد لاعبو الفريق وجماهيره وجهازه للفريق المنافس في تلك الجولة.

موعد مباراة الأهلي اليوم

تسائل الكثير من الجماهير عن موعد مباراة الأهلي اليوم أمام صن داونز ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، استعدادًا لمشاهدة تلك المواجهة النارية.

تنطلق صافرة حكم مباراة الأهلي وصن داونز اليوم السبت الموافق 12 مارس، في تمام الساعة 3 عصرًا بتوقيت القاهرة، و4 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز اليوم

يهتم العديد من الجماهير بمعرفة القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز اليوم، حتى يتمكنوا من متابعة المباراة وأحداثها التي ينتظرها الكثير منهم.

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورت حقوق بث مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي اليوم على قناة بي إن سبورت إتش دي 4.

يستعد النادي الأهلي لمباراة اليوم ليدخلون تلك المنافسة لحصد الفوز، مؤكدين أن لا مجال للهزيمة أمام صن داونز كما جرى في اللقاء الأخير الذي جمع بينهم.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.