رئيس التحرير أحمد متولي
 هل يوجد مدارس اليوم الأحد 13 مارس 2022؟

هل يوجد مدارس اليوم الأحد 13 مارس 2022؟

تراجعت درجات الحرارة على مستوى الجمهورية لتعود الأمطار والرياح إلى نشاطها في عدد كبير من المحافظات المختلفة، الأمر الذي كان من شأنه تسائل الكثير من المواطنين هل يوجد مدارس اليوم الأحد 13 مارس 2022.

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من حالة الطقس خلال الساعات الأخيرة الماضية، ومن هنا تزايدت معدلات الأسئلة بخصوص المدارس، وذلك مع إمكانية هطول الأمطار على عدد من الأماكن المتفرقة.

هل يوجد مدارس اليوم الأحد 13 مارس؟

هل يوجد مدارس اليوم الأحد 13 مارس 2022 من الأسئلة التي انتشرت كثيرًا في الصباح الباكر بين الطلاب وأولياء الأمور، للتأكد من عدم وجود قرارات في هذا الشأن.

وعادة ما يرد جميع المحافظين على سؤال هل يوجد مدارس اليوم، نظرًا للحالة الجوية التي تشهدها المحافظة، الأمر الذي يتم استنباطه وفقًا لهيئة الأرصاد الجوية في كل مرة.

هل يوجد إجازة اليوم في المدارس؟

هناك العديد من المدارس التي تبدأ اسبوعها الدراسي اليوم الأحد وسط تخوفات من حالة الطقس، لذا اتخذ سؤال هل يوجد إجازة اليوم في المدارس حيز كبير بين الطلاب وأولياء الأمور على السواء.

تعمل جميع المدارس بشكلها الطبيعي بمختلف المحافظات دون تعطيل أو إجازات رسمية بسبب الأجواء التي تسببت في حالة من الجدل بين الكثير من أولياء الأمور على وجه الخصوص.

اشتدت برودة الطقس على كافة أنحاء البلاد في الساعات الماضية، حيث لفتت الأرصاد إلى وجود فرص لتساقط الأمطار على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.