رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو عمر هريدي «انا بيه ابن بيه» ماذا قال وكيف رد على المقطع؟

فيديو عمر هريدي «انا بيه ابن بيه» ماذا قال وكيف رد على المقطع؟

تصدر فيديو عمر هريدي بجملته «انا بيه ابن بيه» التي قالها في إحدى لقاءاته مع الإعلامي الراحل وائل الإبراشي في برنامج العاشرة مساءً المذاع على قناة CBC الفضائية، مواقع التواصل الاجتماعي بعد سنوات من عرضه، فمن هو وماذا قال بالتفصيل؟

عمر هريدي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت فيديو لقاء عمر هريدي مع الإعلامي وائل الإبراشي وكان في ضيافته أيضًا البرلماني الراحل البدري فرغلي وآخرين، والذي تضمن بعض العبارات الساخرة.

ومن العبارات التهكمية التي تم تداولها على الإنترنت رد البدري فرغلي على عمر هريدي مداخلة المحامية أشجان البخاري بـ دي زميلتي وانا عارفها، انت تعمل تمامًا عمر هريدي مين، ليرد عليه بـ: كنت عمر بن الخطاب يا أخي؟

عمر هريدي انا بيه ابن بيه

وجاءت عبارة عمر هريدي انا بيه ابن بيه في البرنامج ردًا على الاتهامات الموجهة إليه من ضيوف البرنامج بانتمائه للحزب الوطني الذي أفسد الحياة السياسية- بحسب تصريحات ضيوف الحلقة- ليقول: انا مش تابع لحد ده انا بيه ابن بيه.

وفي مقطع آخر رد عمر هريدي على المداخلة الهاتفية التي أجراها طالب بكلية الحقوق، يدعى علاء حكيم من محافظة أسيوط بـ: ما ترد عدل يالا اتكلم بأدب يا ولد، اتعلم يا ولد، مين هذا النكرة؟ وريني هذا النكرة هو مين؟

وتابع: تتكلم بأدب هحطك فوق رأسي تتكلم بقلة أدب هاديك باللي في رجلي واجي لك دلوقت أسيوط وانا نازل دلوقت أسيوط وهعرف انت فين، ما جعل وائل الإبراشي يعتذر للطالب.

وتنصل عمر هريدي من تبعيته للحزب الوطني، قائلاً: الحزب اللي سعى لي مش انا اللي سعيت له، وبدأ في وصلة للحط من قيمة الطالب.

عمر هريدي مع وائل الإبراشي

وقال المحامي الشهير ردًا على تصريحاته السابقة والتي استعيدت مرة أخرى على الإنترنت في الفترة الأخيرة، أنه تم استفزازه بعد تغيير مسار الحلقة من الحديث بصفته محاميًا إلى التطرق لأمور أخرى دون علمه وكأنه فخ قد أوقع فيه، أما فيما يتعلق بالسخرية منه قال أن الكوميكس أعجبته في بعضها والبعض الآخر لم يثير إعجابه ولكنه لم يغضبه.

فيديو عمر هريدي انا ابن بيه

ويمكنكم مشاهدة فيديو عمر هريدي انا بيه ابن بيه من الرابط التالي:

معلومات عن عمر هريدي؟

وتساءل الكثير من مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي: من هو عمر هريدي؟ وهو:

  • الاسم: عمر جلال حسن هريدي.
  • من مواليد 18 سبتمبر 1965.
  • محامي من مدينة البداري محافظة أسيوط.
  • وكيل نقابة المحامين.
  • عضو سابق بالحزب الوطني.
  • عضو بالبرلمان في الفترة من 2005 إلى 2010.
  • مستشار الاتحاد العربي للدراجات النارية.

​​​​​​​عمر هريدي مرشح الزمال

وكان عمر هريدي مرشح الزمالك السابق على منصب الرئيس، وهو عضو الجمعية العمومية للنادي

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية