رئيس التحرير أحمد متولي
 هل يوجد مدارس اليوم الثلاثاء 15 مارس 2022؟

هل يوجد مدارس اليوم الثلاثاء 15 مارس 2022؟

تداول العديد من الطلاب وأولياء الأمور على السواء سؤال هل يوجد مدارس اليوم الثلاثاء 15 مارس 2022، تزمنًا مع سوء الأحوال الجوية خلال الساعات الأخيرة وسقوط الأمطار على عدد من المناطق المختلفة.

يجيب شبابيك في السطور التالية على سؤال هل يوجد مدارس اليوم الثلاثاء 15 مارس 2022، حتى تتمكن من معرفة الإجابة التي تبحث عنها.

هل يوجد مدارس اليوم الثلاثاء 15 مارس 2022؟

تسائل عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور في الساعات الاولى من اليوم الثلاثاء، هل يوجد مدارس اليوم لسوء حالة الطقس التي سيطرت على كافة أنحاء البلاد.

واعتقد الكثير من الطلبة والطالبات، أنه سيكون هناك إجازة رسمية اليوم من المدارس بسبب عدم استقرار حالة الطقس، وانخفاض درجات الحرارة وسط تحذيرات من قبل هيئة الأرصاد الجوية.

ومع البحث والتقصي وجدنا أن اليوم الدراسي كما هو ولا يوجد هناك أي تعديلات جديدة على سير المنظومة التعليمية بجميع المحافظات.

هل يوجد إجازة اليوم بسبب الطقس؟

وعلى الجانب الآخر، انتشرت عدد من الشائعات مع الصباح الباكر بوجود إجازة رسمية في عدد من القطاعات بسبب سوء الحالة الجوية، إلا أنها ليس لها أي أساس من الصحة.

الجدير بالذكر، أن حالة الطقس اليوم لن تؤثر بشكل أو أخر على سير اليوم الدراسي في مختلف المدارس، أو القطاعات الحكومية وغيرها العامة وقطاع الأعمال والهيئات المختلفة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.