رئيس التحرير أحمد متولي
 إعلان مسلسل اللعبة الجزء الثالث.. البرومو الرسمي من شاهد (فيديو)

إعلان مسلسل اللعبة الجزء الثالث.. البرومو الرسمي من شاهد (فيديو)

يرغب الكثير من المشاهدين الراغبين في متابعة أحداثه إلى الحصول على نبذة مختصرة عن العمل لمعرفة بعض من تفاصيله من خلال إعلان مسلسل اللعبة الجزء الثالث والبرومو الرسمي الذي طرحته منصة شاهد.

ويحدد إعلان مسلسل اللعبة الجزء الثالث للبعض موقفهم من المشاهدة أو الإعراض عنه، حيث يجمع المقاطع التشويقية التي تحفز المشاهد على متابعة حلقاته، وليس بالضرورة أن يجمع أهم الأحداث أو أكثرها إثارة للضحك.

إعلان مسلسل اللعبة الجزء الثالث

ويظهر في إعلان مسلسل اللعبة الجزء الثالث أبطاله وهم: هشام ماجد، شيكو، مي كساب، سامي مغاوري، محمد أوتاكا، أحمد فتحي وآخرين، وهو من الأعمال الكوميدي التي لاقت نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدات مرتفعة من مصر وخارجها.

ويعرض إعلان مسلسل اللعبة الجزء الثالث بعض المواقف الساخرة التي تجمع أبطال العمل في دقيقتين و20 ثانية، والتي عرضت أحداثه على منصة شاهد الإلكترونية وقناة MBC الفضائية.

وطُرح إعلان مسلسل اللعبة الجزء الثالث بعد عرض الجزئين الأول والثاني الذي أطلق عليه ليفل الوحش، ليستكمل الأبطال أحداثه والتي تبدأ بخروج وسيم وماظو من السجن ليحصلا على دعوة جديدة للعب مرة أخرى ضمن مرحلة أعلى، وهي ليفل اللعب مع الكبار.

إعلان مسلسل اللعبة الجزء 3

ويمكنكم مشاهدة إعلان مسلسل اللعبة الجزء الثالث وما تضمنه من المواقف الكوميدية التي يتعرض لها القائمين على العمل وتفاصيل أخرى من الرابط التالي:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية