رئيس التحرير أحمد متولي
 تحميل كتاب الأضواء للصف الرابع الابتدائي رياضيات الترم الثاني PDF المنهج الجديد

تحميل كتاب الأضواء للصف الرابع الابتدائي رياضيات الترم الثاني PDF المنهج الجديد

أعداد كبيرة من المعلمين رشحوا كتاب الأضواء للصف الرابع الابتدائي رياضيات الترم الثاني PDF لأولياء الأمور لفهم المنهج الجديد الذي أقرته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على التلاميذ للعام الدراسي الجاري.

وننقل لأولياء أمور التلاميذ كتاب الأضواء للصف الرابع الابتدائي رياضيات الترم الثاني بصيغة PDF ليتمكن كل منهم من معاونة أبنائه في المذاكرة وتخطي العام الحالي بنجاح وتفوق.

كتاب الأضواء للصف الرابع الابتدائي رياضيات الترم الثاني

وتم تقسيم كتاب الأضواء للصف الرابع الابتدائي رياضيات الترم الثاني ليتناسب مع متطلبات الدراسة والمرحلة العمرية لدارسيه، من استخدام الصور والألوان لجذب انتباه الطفل في عدد من الصفحات يبلغ نحو 200 صفحة بصيغة PDF.

ويحتوي كتاب الأضواء للصف الرابع الابتدائي رياضيات الترم الثاني على شرح المنهج، كما وضع القائمون عليه مجموعة تدريبات لتنشيط ذهب التلميذ وحثه على التفاعل وتطبيق ما تم شرحه من دروس أولاً بأول.

كذلك يتضمن كتاب الأضواء للصف الرابع الابتدائي رياضيات الترم الثاني تقييم لأداء التلاميذ من خلال مجموعة من الامتحانات مرفقة بالدرجات ليشعر بالجدية.

كتاب الأضواء للصف الرابع الابتدائي رياضيات الترم الثاني PDF

ويشرح كتاب الأضواء للصف الرابع الابتدائي رياضيات الترم الثاني PDF في الوحدة الثامنة ترتيب العمليات: استراتيجيات حل المسائل- أي العمليات تأتي أولاً؟- ترتيب العمليات والمسائل الكلامية.

كافة المفاهيم والوحدات سوف تتعرف عليها عند تنزيل كتاب الأضواء للصف الرابع الابتدائي رياضيات الترم الثاني.

تحميل كتاب الأضواء للصف الرابع الابتدائي رياضيات الترم الثاني

ويمكنكم تحميل كتاب الأضواء للصف الرابع الابتدائي رياضيات الترم الثاني PDF من الملف التالي في خطوتين فقط والاطلاع على ما يحتوي عليه من شرح للدروس والتدريبات الموضوعة:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية