رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة وفاة الفنان أحمد حلاوة عن عمر 73 عامًا بفيروس كورونا ووضع زوجته الصحي

حقيقة وفاة الفنان أحمد حلاوة عن عمر 73 عامًا بفيروس كورونا ووضع زوجته الصحي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم خبر وفاة الفنان أحمد حلاوة عن عمر 73 عامًا متأثرًا بفيروس كورونا المستجد الذي أصابه وزوجته، ما أثار استياء الكثيرين وأولهم ابنته التي خرجت عن صمتها وأوضحت حقيقة الوضع الصحي لهما.

وفاة الفنان أحمد حلاوة

تحدثت هبة، ابنة الممثل الكبير، إلى برنامج حديث القاهرة المذاع على قناة القاهرة والناس الفضائية، عن حقيقة وفاة الفنان أحمد حلاوة التي تم تداولها على نطاق واسع، وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وقال هبة حلاوة أن وفاة الفنان أحمد حلاوة هي مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، ولكنها لم تنفي في الوقت ذاته إصابته بفيروس كورونا المستجد ووالدتها، موضحة الوضع الصحي الذي آل إليه والدها الآن، بأن حالته مستقرة ويتماثل للشفاء.

واستنكرت الابنة الشائعات المتداولة حول وفاة الفنان أحمد حلاوة، خاصة وأنها تصل إليه وتؤثر بالسلب على حالته الصحية، مشيرة إلى أنها تلقت التعازي في والدها إثر الشائعات المتداولة.

 وقالت ابنة الفنان الكبير أن كامل أفراد الأسرة أصيبت بالفيروس وشهد العام الماضي وفاة شقيق وشقيقة الفنان أحمد حلاوة بفيروس كورونا المستجد.

زوجة أحمد حلاوة

وأشارت الابنة إلى أن والدها قد أصيب بحالة من الحزن الشديد على والدتها، زوجة أحمد حلاوة، التي أصيبت بالفيروس، وهو ما جعل حالته الصحية تزداد سوءً، إلا أنها تماثلت للشفاء وخرجت من المستشفى ومازال هو يتلقى العلاج به.

وأضافت هبة أنه على الرغم من أن والدتها قد تماثلت للشفاء وعادت إلى منزلها سالمة، إلا أنها فور عودتها أصيبت بجلطة في الساق، مشيرة إلى أن إصابتها بالجلطة لكم تكن من تداعيات فيروس كورونا ولكن بسبب ما سمعته عن خبر وفاة الفنان أحمد حلاوة.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية