رئيس التحرير أحمد متولي
 صور من زواج ابنة الفنان محمد سليمان الذي نال إشادة المصريين

صور من زواج ابنة الفنان محمد سليمان الذي نال إشادة المصريين

نالت تصريحات الفنان محمد سليمان الأخيرة بشأن زواج ابنته رواجا كبيرا بين رواد المواقع التواصل الاجتماعي في مصر وتدوولت بصورة واسعة.

الفنان محمد سليمان الذي تصدر اهتمامات الجمهور منذ شهور طويلة بسبب مشهد مع إياد نصار وأروى جودة اعتبره المصريون مخالفا للثوابت والتقاليد المجتمعية صار مثالا للأب الحكيم في تزويج بناته خلال الأيام الأخيرة.

زواج ابنة الفنان محمد سليمان

وقال الفنان محمد سليمان، إنه زوّج ابنته صوفيا على الطريقة الإسلامية رغم أن والدتها برتغالية الجنسية، مشيرا إلى أنه لم يضع أي شروط لزواجها.

وأضاف سليمان، خلال حواره ببرنامج «راجل و2 ستات»" عبر قناة «ON E»: «مطلعتش عين العريس والله، أنا طيب، مكنش في شروط، لا شروط، لا قيمة، لا مهر ولا مؤخر، أنا زوجتها على الطريقة الإسلامية، لا الطريقة المصرية ولا البرتغالية».

وتابع: «أنا مكنش يهمني غير الولد، مهمنيش مين أبوه، مهمنيش هو عنده فلوس ولا لأ، الحاجات دي مش بتنفع في الآخر، اللي هيفرق في حياته مع بنتي هو إنسان كويس ولا لأ، العادات والتقاليد في الزواج مش بتخدم أولادنا قد ما هي بتبقى قيود وأحمال فوق أكتاف أولادنا».

واحتفل الفنان محمد سليمان، بعقد قران ابنته صوفيا في شهر يوليو 2021.

​​​​​​​

محمد سليمان من مواليد 12 أكتوبر 1964 ويبلغ من العمر 57 سنة.

شارك محمد سليمان في عشرات الأفلام والمسلسلات، ومن آخر المسلسلات التي شارك بها مملكة الغجر والسر وزلزال وحدوتة مرة ولعنة كارما وكإنه إمبارح.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011