رئيس التحرير أحمد متولي
 دعاء ليلة النصف من شعبان للشيخ محمد ابو بكر.. مكتوب وفيديو

دعاء ليلة النصف من شعبان للشيخ محمد ابو بكر.. مكتوب وفيديو

نال دعاء ليلة النصف من شعبان للشيخ محمد ابو بكر استحسان الكثير من المسلمين الذين ينتظرون هذه الليلة للتقرب إلى الله والحصول على فضلها من الله عز وجل بالأدعية وصالح الأعمال، وننقل لكم الدعاء مكتوب وفيديو.

دعاء ليلة النصف من شعبان

وظهر الداعية الإسلامي في إحدى حلقات برنامجه «إني قريب» المذاع على قناة النهار الفضائية بتاريخ 11 مارس 2022 والتي لاقت استحسان الكثيرين ممن رغبوا في الاستماع إلى دعاء ليلة النصف من شعبان للشيخ محمد ابو بكر.

دعاء ليلة النصف من شعبان للشيخ محمد ابو بكر

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت، بينها «فيس بوك» دعاء ليلة النصف من شعبان للشيخ محمد ابو بكر، متبادلين مقاطع منه لإهدائها لأصدقائهم عبر الرسائل الإلكترونية.

وقال الداعية الإسلامي في دعائه- دعاء ليلة النصف من شعبان للشيخ محمد ابو بكر -: «اللهم فاطر السموات والأرض، عالم الغيب والشهادة إني أعهد إليك في هذه الحياة الدنيا خائفًا مستجيرًا، مستغفرًا راغبًا إليك أني أشهد أن لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك وأن سيدنا محمد عبدك ورسولك، فإنك أن تكلني إلى نفسي تقربني من الشر، وتباعدني من الخير وإني لا أثق إلا برحمتك فاجعله لي عندك عهدًا فاجعله لي عندك عهدًا، فاجعله لي عندك عهدًا توفني وتؤدنيه إلي يوم القيامة، إنك لا تخلف الميعاد».

وأعقب دعاء ليلة النصف من شعبان للشيخ محمد ابو بكر، قوله: قال ابن مسعود- رضي الله عنه وأرضاه- بعد ما قال هذه الكلمات، الله سبحانه وتعالى- ينادي يوم القيامة ويقول لملائكته: إن عبدي هذا قد عهد إلي عهدًا فأوفوه إياه، فيدخله الله الجنة.

وشدد الشيخ محمد ابو بكر على ضرورة عدم ترك إغفال الليلة وإلزام الصلاة ليلة النصف من شعبان والتي تبدأ من غروب شمس الخميس وحتى فجر الجمعة.

دعاء ليلة النصف من شعبان للشيخ محمد ابو بكر فيديو

ويمكنكم الاستماع إلى دعاء ليلة النصف من شعبان للشيخ محمد ابو بكر عن طريق الفيديو ومعرفة فضل هذه الليلة والأعمال المستحبة فيها من الرابط التالي:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية