رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة مباراة الأهلي والمريخ الآن

نتيجة مباراة الأهلي والمريخ الآن

شغلت نتيجة مباراة الأهلي والمريخ اليوم تفكير جميع جماهير المارد الأحمر، الذي ينتظر نهاية المباراة بالفوز لحفاظه على حظوظه للبقاء في دوري أبطال أفريقيا.

ينشر شبابيك نتيجة مباراة الأهلي والمريخ حتى تتمكن من معرفة النتيجة النهائية للمبارة التي جمعت بين الثنائي على ستاد السلام ضمن مباريات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

نتيجة مباراة الأهلي والمريخ

تزايدت العمليات البحثية عن نتيجة مباراة الأهلي والمريخ التي يترقبها العديد من الجماهير، مع انتهاء الشوط الأول من المباراة الحاسمة.

تمكن النادي الأهلي من التقدم على المريخ السوداني في الشوط الأول بهدف دون رد، حيث استطاع بيرسي تاو إحراز الهدف الأول للنادي الأهلي مع بداية المباراة وذلك في الدقيقة الـ 19.

سيطر لاعبو النادي الأهلي على المباراة مع بداية إنطلاق صافرة الحكم، ليحاولوا الحفاظ على النتيجة والتقدم بهدف آخر في الشوط الثاني.

نتيجة مباراة الأهلي الآن

تستطيع التعرف على نتيجة مباراة الأهلي الآن لحظة بلحظة من خلال السطور التالية، لمعرفة النتيجة النهائية لمباراة الأهلي والمريخ السوداني اليوم.

نجح المريخ السوداني في تسجيل هدف التعادل لتصبح نتيجة مباراة الأهلي الآن 1-1، وذلك بعدما ألقى رمضان عجب في شباك الأهلي بالدقيقة 61 من عمر المباراة.

يحاول النادي الأهلي تعديل النتيجة لصالحهم في الدقائق المتبقية من عمر الشوط الثاني، وسط ترقب الجماهير فوز الأهلي في مباراة اليوم.

استطاع الأهلي تعديل نتيجة المباراة الآن بعدما سجل محمد شريف الهدف الثاني بالدقيقة 71، ومن ثم لحق به اللاعب محمد عبدالقادر ليسجل الهدف الثالث للنادي الأهلي بالدقية 72 من عمر المباراة لتنتهي المباراة بنتجية 3- 1 للمارد الأحمر.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.