رئيس التحرير أحمد متولي
 الكازينوهات الألمانية على الإنترنت

الكازينوهات الألمانية على الإنترنت


الألعاب الألمانية على الإنترنت - اتبع هذه القواعد

في يناير 2020، وافقت 16 ولاية فيدرالية ألمانية على قانون قمار فدرالي جديد تمامًا. سيشهد ترخيصًا لخدمات الكازينوهات الالمانية على الإنترنت اعتبارًا من 1 يوليو 2021 الماضي، كجزء من المعاهدة الألمانية الجديدة بشأن المقامرة (ISTG). سيساعد الالتزام باللوائح الجديدة قبل دخول المعاهدة حيز التنفيذ المشغلين على تجنب الملاحقة القضائية المحتملة وسيضمن استعدادهم للتقدم بطلب للحصول على ترخيص رسمي. قد يؤدي عدم الامتثال للوائح قبل دخول المعاهدة حيز التنفيذ إلى رفض المشغلين لطلبات الترخيص الخاصة بهم.

أفضل الكازينوهات على الإنترنت بترخيص ألماني

يزداد الطلب على الكازينوهات الالمانية على الإنترنت المرخصة في ألمانيا. ومع ذلك، فهم يبقون في الظل بسبب اللوائح المحيرة للدولة فيما يتعلق بالمقامرة عبر الإنترنت فيوجد مواقع تعرض الكازينوهات الألمانية على الإنترنت المتاحة مثل onlinecasinosdeutschland.com. يوجد حاليًا ثلاثة مشغلين فقط يحملون رخصة ألمانية من شليسفيغ هولشتاين.

ومع ذلك، هناك مجموعة كبيرة من المشغلين الذين يلبون احتياجات الألمان ويقدمون خدماتهم بلغتهم الخاصة.

تاريخ القمار في ألمانيا 

يعود تاريخ المقامرة في ألمانيا إلى عام 1720، عندما تم تشكيل أول كازينو شرعي في البلاد. ومع ذلك، لم تكن أعمال الكازينو محكومة بمعاهدة المقامرة المشتركة بين الولايات حتى عام 2008. أدى هذا إلى حظر جميع أنواع المقامرة على الإنترنت.

أعلنت محكمة العدل الأوروبية أن سوق المقامرة الألماني احتكار الدولة في عام 2010، ولكن في عام 2012، أنشأت شليسفيغ هولشتاين سوقًا منفصلًا للمقامرة على الإنترنت، مما جعل ألمانيا قانونية جزئيًا. تم تمرير مشروع قانون جديد للألعاب في عام 2017 لإنهاء احتكار الحكومة. يمنح تراخيص إضافية لكازينوهات الإنترنت وشركات المراهنات الرياضية التي تلبي احتياجات اللاعبين الألمان.

قوانين ولوائح الكازينوهات على الإنترنت في ألمانيا

وفقًا للمعاهدة المشتركة بين الولايات بشأن المقامرة عبر الإنترنت، فإن الكازينوهات على الإنترنت محظورة في ألمانيا. من ناحية أخرى، لا تُحظر مواقع الكازينو الخارجية التي تستهدف اللاعبين الألمان. هذا يجعل من السهل على الألمان الاستمتاع بألعاب الكازينو على الإنترنت. يُسمح الآن بالمراهنات الرياضية، وكذلك البوكر واليانصيب. للمراهنة على مواقع الكازينو الخارجية، يجب ألا يقل عمر اللاعبين الألمان عن 18 عامًا (وفي بعض المناطق، أكثر من 21 عامًا).

لا تشجع الحكومة جميع أنواع الألعاب، هذا يجعل الأمر أكثر صعوبة بالنسبة للاعبين الألمان في العثور على كازينوهات موثوقة على الإنترنت تقبل عملتهم. الاعتبار الأكثر أهمية هو اختيار كازينو على الإنترنت مرخص من قبل هيئات مراقبة الألعاب مثل MGA.

تم سن إصلاح المقامرة من قبل برلمان شليسفيغ هولشتاين في سبتمبر 2011. سمح هذا التشريع الجديد للكازينوهات وغرف البوكر بالتقدم بطلب للحصول على تراخيص خاضعة للرقابة، مما يعني أن الحكومة ستظل تحت إشرافها على عمليات المقامرة، لكنها ستكون قانونية.

ينطبق هذا فقط على سكان ولاية شليسفيغ هولشتاين الألمانية، وكان عليك أن تكون مقيمًا في الولاية للعب في هذه الكازينوهات المنظمة. من ناحية أخرى، فإن العديد من الكازينوهات خارج أوروبا تسمح للاعبين الأوروبيين بقبول اللاعبين الألمان بغض النظر عن الدولة.

تطورت بيئة الألعاب في ألمانيا منذ عام 2021، بعد اعتماد اللوائح الجديدة في عام 2020. سيتم تنظيم المقامرة على الإنترنت بالكامل في جميع الولايات الألمانية اعتبارًا من 1 يوليو 2021. هذه المعاهدة الجديدة للألعاب بين الولايات لها عدد من الشروط، بما في ذلك:

  1. يحتاج مشغلو الكازينو إلى مكتب مسجل في الاتحاد الأوروبي أو المنطقة الاقتصادية الأوروبية؛​​​

  2. يجب أن يحتوي الموقع على نسخة ألمانية يجب أن تتضمن جميع المعلومات الضرورية باللغة الألمانية؛

  3. يجب على اللاعبين إنشاء حساب يتم استخدامه للعب على المنصات بواسطة مزودين مختلفين؛

  4. الإيداعات الشهرية على مواقع الويب محدودة بـ 1000 يورو لكل لاعب عبر جميع المشغلين؛

  5. يجب أن يكون لكل مشغل زر إلغاء الاشتراك يسهل العثور عليه مما يؤدي إلى استبعاد لمدة 24 ساعة؛

  6. لم يعد يُسمح باللعب التلقائي في الفتحات الافتراضية، ويجب أن تستمر كل لعبة سلوت افتراضية لمدة 5 ثوانٍ على الأقل؛

  7. الرهان على المساحات الافتراضية محدود بـ 1 يورو لكل لعبة؛

  8. يجب تعيين لاعبي البوكر على طاولة افتراضية على أساس عشوائي؛

  9. لا يُسمح بإعلانات المقامرة عبر الإنترنت بين الساعة 6 صباحًا و 9 مساءً؛

  10. الرهان المباشر لم يعد مسموحا به.

هل المقامرة في ألمانيا قانونية؟

القمار في البلاد في حالة غريبة. رسميًا، تحظر المعاهدة المشتركة بين الدول بشأن المقامرة في الكازينوهات على الإنترنت في المانيا، إلا أن هذا الحظر ينتهك مبادئ التجارة والمنافسة الحرة في الاتحاد الأوروبي. نتيجة لذلك، لا يتم تطبيق التشريع بشكل فعال. نتيجة لهذه اللائحة، تفتقر ألمانيا إلى سلطة ترخيص مركزية، مثل لجنة المقامرة في المملكة المتحدة.

يمكن أن تعمل الكازينوهات على الإنترنت بشكل قانوني طالما أن لديها رخصة ألعاب سارية من الاتحاد الأوروبي أو رخصة مقامرة من هولستين. نظرًا لقواعد الدولة، يمتلك اللاعبون في هولستين نطاقًا محدودًا إلى حد كبير من مواقع الكازينو للاختيار من بينها. خارج شليسفيغ هولشتاين، يجب على اللاعبين البحث عن تراخيص من هيئة مالطا للألعاب (MGA) وحكومة جبل طارق.

تقبل بعض الشركات المدفوعات عن طريق التحويل المصرفي أيضًا، يذهب الآخرون إلى أبعد من ذلك ويسمحون بالدفع بالعملات المشفرة مثل البيتكوين.

جميع المواقع الموجودة على هذا الموقع جديرة بالثقة لأنها تحمل ترخيصًا من MGA أو المنظمة لجبل طارق.

طرق الدفع للاعبي الكازينو الألمان 

عندما يتعلق الأمر بالمدفوعات والسحوبات في الكازينوهات الألمانية على الإنترنت، فهناك مجموعة متنوعة من خيارات الدفع المتاحة، وكلها سريعة وآمنة. بالإضافة إلى جميع بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية، يمكنك استخدام محافظ إلكترونية مثل باي بال وباي سيف كارد وغيرها الكثير. ويمكنكم تجربة أفضل 5 العاب مصرية موجودة على الإنترنت قد تعجب الكثير منكم.

تقبل بعض الشركات المدفوعات عن طريق التحويل المصرفي أيضًا. يذهب الآخرون إلى أبعد من ذلك ويسمحون بالدفع بالعملات المشفرة مثل البيتكوين أيضًا.

بالطبع، لا يكفي أن تقدم أفضل الكازينوهات على الإنترنت في المانيا عددًا كبيرًا من الألعاب إذا لم تكن تقدم أيضًا ألعابًا عالية الجودة. تتعاون الكازينوهات على الإنترنت في المانيا مع شركات برامج الألعاب الرائدة في الصناعة، بما في ذلك نيت اينت و ميكرو جيمينج. يتضمن ذلك جميع الألعاب عالية الجودة التي تتميز بها هذه الشركات، مما يضمن بعض ملذات الألعاب الممتعة للغاية.

هؤلاء الرجال يعرفون ما يفعلونه وقد عملوا في هذه الصناعة لفترة طويلة. أي أنك قد تكون واثقًا من أنهم يفهمون ما يتوقعه اللاعبون من ألعاب الكازينو عالية المستوى على الإنترنت. تعد العناصر المرئية الجميلة والتأثيرات الموسيقية الغامرة والمكافآت المربحة داخل اللعبة جزءًا من الحزمة.

مكافآت للاعبين الألمان 

قد يستفيد اللاعبون الألمان من عدد كبير من الحوافز الرائعة، كل ذلك باليورو! مع وضع اللاعبين الألمان في الاعتبار، يمكنك الحصول على الفور على أفضل المكافآت المجانية أو المكافآت بدون إيداع لتعزيز تجربة اللعب الخاصة بك دون الحاجة إلى تغيير العملة.

كما هو الحال دائمًا، اقرأ الشروط والأحكام لفهم ما تنطوي عليه المكافأة ومتطلبات الرهان وما إذا كانت أي طرق دفع محظورة من العرض الترويجي.