رئيس التحرير أحمد متولي
 برنامج أحمد الشقيري رمضان 2022.. خبر محزن لجمهوره

برنامج أحمد الشقيري رمضان 2022.. خبر محزن لجمهوره

يتابع جمهور البرامج الدينية والتوعوية البحث عن برنامج أحمد الشقيري في رمضان 2022، انتظارا لما سيقدمه الإعلامي السعودي الشهير خلال العام الحالي.

واعتاد الجمهور على متابعة حلقات برنامج خواطر لأحمد الشقيري في رمضان إلى أن أنهى البرنامج بعد الموسم 11، ثم انقطع لفترة طويلة، وعاد الموسم الماضي ببرنامج سين.

وكان برنامج سين الذي عرض خلال شهر رمضان في 2021 على قنوات MBC جديدا من نوعه، حيث جاءت أغلب حلقاته لإبراز التطور في جوانب اقتصادية وبيئية واجتماعية بالمملكة العربية السعودية.

ورغم هذا لم تكن الحلقات بعيدة عما اعتاد الشقيري تقديمه لجمهوره، فحرص على تقديم التوعية في كيفية إصلاح النفس وتطبيق مفهوم الإحسان.

برنامج أحمد الشقيري رمضان 2022

وتدوول على مدار الأيام الماضية شائعات تفيد باستعداد نفس شبكة القنوات لعرض برنامج جديد للشقيري في شهر رمضان 1443 يحمل اسم إحسان من المستقبل.

وتم نفي تلك الأنباء، حيث عرض فيلم إحسان من المستقبل التسجيلي منذ فترة طويلة، ولا نية لتحويله إلى برنامج.

كما أشار البعض أن الشقيري سيقدم جزءا جديدا من برنامج سين الذي عرض العام الماضي، والبعض الآخر قال إن الشقيري يقوم بتسجيل حلقات لبرنامج جديد تحت مسمى الرواد.

وأكدت مصادر قريبة من أحمد الشقيري أنه في فترة استراحة من العمل التلفزيوني، وليس من المقرر أن يعرض له أي برنامج جديد خلال رمضان الجاري.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011