رئيس التحرير أحمد متولي
 متى ينتهي رمضان 2022 في مصر؟

متى ينتهي رمضان 2022 في مصر؟

متى ينتهي رمضان 2022 من الأسئلة التي يرغب العديد من المواطنين في معرفة إجابتها سواء لاقتناص بركات تلك الأيام المقبلة، دون أن يضيع أحدًا منهم تلك الليال الرمضانية وأوقاتها الساحرة التي لها مكانة خاصة في قلوب المسلمين.

وعلى الجانب الآخر يهتم المواطنون بمعرفة موعد انتهاء شهر رمضان 2022، استعدادًا لعيد الفطر المبارك من حيث شراء الملابس الجديدة، وتحضير الكعك والبسكويت وغيرها من المقبلات المعروفة.

متى ينتهي رمضان 2022 في مصر؟

تزداد تساؤلات العديد من المسلمين في النصف الثاني من الشهر المبارك بخصوص موعد انتهاء شهر رمضان 2022، حتى يكونوا على أتم استعداد للعيد الذي له بهجته الخاصة لدى الكبار والصغار على السواء.

وعلى الرغم من حب جميع المسلمين لشهر رمضان وانتظارهم الطويل له، إلا أن مع انتهاءه نوره الساطع الذي يظلل الصائمون على مدار الشهر تشرق شمس عيد الفطر المبارك.

 ينتهي شهر رمضان 2022 مع بداية مايو المقبل، أي في يوم الاثنين الموافق 2 مايو، ليودع المسلمون من بقاع الدول الإسلامية الشهر الكريم متمنين من الله أن يتقبل منهم صالح الأعمال ودعواتهم التي طالت انتظارها.

نهاية رمضان 2022

يحرص الأطفال على معرفة نهاية رمضان 2022 خاصة، لسعادتهم بأيام العيد التي ينتظرونها من العام لآخر، وتلك الأجواء الخاصة التي تزين المنازل.

تتنزل البركات وتتفاقم الخيرات التي تعم على جميع المواطنين خلال ذلك الشهر الكريم، حتى يتمنى الجميع امتداد تلك الأيام المباركة التي لها جمالها وروحها الفريدة من نوعها.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.