رئيس التحرير أحمد متولي
 مفاجأة وحيدة في تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام السنغال

مفاجأة وحيدة في تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام السنغال

استقر المدير الفني للمنتخب المصري، كارلوس كيروش، على التشكيل الذي سيبدأ به المواجهة المصيرية للفراعنة في ذهاب الجولة الأخيرة والحاسمة من تصفيات كأس العالم 2022 قطر.

ويستضيف المنتخب المصري نظيره السنغالي مساء الجمعة 25 مارس على ستاد القاهرة الدولي بحضور جماهيري كبير، ثم تقام مواجهة ثانية في السنغال وعلى أساس مجموع المواجهتين يتحدد المتأهل.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام السنغال

وأنهى البرتغالي كارلوس كيروش العمل الفني مع اللاعبين، وهو بصدد إلقاء المحاضرة الأساسية للاعبين، على أن يكون يوم المباراة مخصص لتدريبات تنشيطية والمحاضرة الأخيرة.

وبحسب التقارير الواردة من معسكر المنتخب الوطني فإن كيروش استقر على عدم إجراء أي تعديلات على تشكيل المباراة النهائية سوى فيما يخص مركز حراسة المرمى.

ويرى الجهاز الفني ومدرب حراس المرمى عصام الحضري أولوية لإشراك محمد الشناوي على حساب أبو جبل، خاصة مع تراجع مستوى الأخير مع الزمالك خلال الفترة الماضية، لتكون مفاجأة التشكيل.

وفيما يخص الرباعي الدفاعي لن يجري كيروش أي تعديل، فسيقود أحمد فتوح الجبهة اليسرى، وعمر كمال الجبهة اليمنى، وسيشارك في قلب الدفاع محمود حمدي الونش ومحمد عبدالمنعم في ظل إصابة حجازي.

وسيسعى كيروش لإحداث التوازن بإضافة قوة دفاعية في وسط الميدان بإشراك الثلاثي عمرو السولية ومحمد النني وحمدي فتحي.

وفي الخط الأممي سيتواجد محمد صلاح ومصطفى محمد وعمر مرموش.

ويدخر كيروش على مقاعد البدلاء عددا من الأوراق الرابحة تتمثل في أحمد السيد زيزو ومحمد مجدي أفشة ومحمود تريزيجيه ومروان حمدي.

وفيما عدا ذلك ستكون التغييرات على حسب سير المباراة أو حاجة الجهاز الفني في حالة حدوث إصابات.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011