رئيس التحرير أحمد متولي
 عنوان معرض أهلاً رمضان مدينة نصر.. مواعيد العمل ونسبة التخفيضات

عنوان معرض أهلاً رمضان مدينة نصر.. مواعيد العمل ونسبة التخفيضات

افتتح الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الدكتور علي مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، وعدد من الوزراء والمسئولين معرض أهلاً رمضان مدينة نصر الرئيسي صباح اليوم الخميس 24 مارس 2022 لبيع السلع الغذائية والمنتجات الرمضانية بأسعار مخفضة.

ومن المقرر أن يستمر معرض أهلاً رمضان مدينة نصر خلال الفترة من الخميس 24 مارس إلى 31 من ذات الشهر 2022، ويستهدف تقديم السلع الأساسية والمنتجات الغذائية المختلفة بالتعاون مع شركات الإنتاج بأسعار مخفضة عن قيمتها الحقيقية.

معرض أهلاً رمضان مدينة نصر

ويشتمل معرض أهلاً رمضان مدينة نصر على مستلزمات رمضان، السلع الغذائية والمنتجات الأساسية من اللحوم، الدواجن، الزيت، السكر، وغيرها بأسعار مخفضة بنسبة تتراوح ما بين 20 و30% من قيمتها في الأسواق.

عنوان معرض أهلاً رمضان مدينة نصر

ويعد المعرض هو الفرع الرئيسي لمجموعة المعارض التي توجد في عدد من المحافظات، مثل القاهرة، الإسكندرية، الشرقية، كفر الشيخ، القليوبية، سوهاج، وغيرها، ويوجد عنوان معرض أهلاً رمضان مدينة نصر في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات.

مواعيد عمل معرض أهلاً رمضان مدينة نصر

ويفتتح معرض أهلاً رمضان مدينة نصر في مواعيد العمل الرسمية يوميًا خلال فترة افتتاحه بدءً من الساعة 11 صباحًا وحتى 10 مساءً.

وشهد افتتاح معرض أهلاً رمضان مدينة نصر كلاً من: نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، المهندس أيمن حسام الدين، رئيس جهاز حماية المستهلك، بالإضافة إلى عدد من ممثلي الاتحاد العام للغرف التجارية، وعدد من المسئولين بالجهات المعنية.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية