رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر موعد لشهادات البنك الأهلي الجديدة 2022 ذات العائد الأعلى 18%

آخر موعد لشهادات البنك الأهلي الجديدة 2022 ذات العائد الأعلى 18%

بعد طرح شهادات الاستثمار ذات العائد الأعلى 18% يوم الاثنين 21 مارس 2022 بالتزامن مع القرار الصادر بخفض قيمة الجنيه المصري مقابل الدولار الأمريكي، تساءل المصريون عن آخر موعد لشهادات البنك الأهلي يمكنهم شرائها قبل حلوله.

وتوافدت أعداد كبيرة من المصريين على فروع البنك لشراء الشهادات الجديدة بفائدة 18%، بقيمة 8 مليارات جنيه خلال اليوم الأول لطرحها، بحسب تصريحات رئيس مجلس إدارته، وهناك المزيد من المواطنين الراغبين في الشراء قبل آخر موعد لشهادات البنك الأهلي.

شهادات البنك الأهلي 2022

وقال هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، أن عدد العملاء الذين قاموا بشراء شهادات البنك الأهلي الجديدة بلغوا 30 ألف من 144 عميل جديد، ونسبة 65% منها تمت عن طريق خدمتي الأهلي نت والأهلي موبايل.

وأضاف مصدر بالبنك أن العملاء الحاليين لا يمكنهم كسر شهادات الادخار والودائع للتحويل إلى الجديدة إلا بعد مرور بحد أدنى من تاريخ الإصدار أو الإيداع لكسرها ثم ربطها أو تحويلها، وهي تفصيلة هامة للمتساءلين عن آخر موعد لشهادات البنك الأهلي.

آخر موعد لشهادات البنك الأهلي

ورد أحد المصادر بالبنك على التساؤلات المطروحة حول آخر موعد لشهادات البنك الأهلي والتي تبلغ مدتها سنة واحدة وبفائدة شهرية 18%.

وأكد المصدر عدم وجود وقت لطرحها، وبالتالي فهي غير محددة بـ آخر موعد لشهادات البنك الأهلي، موضحًا أنها ستستمر طالما أن هناك إقبالاً على شرائها من المتعاملين معه.

آخر موعد لشهادات 18

وبناءً على التصريحات الصادرة من المصدر المسئول بالبنك الأهلي المصري فإن آخر موعد لشهادات 18 % هو وقت توقف الإقبال عليها من المواطنين.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية