رئيس التحرير أحمد متولي
 الطقس أول يوم رمضان 2022 من الأرصاد

الطقس أول يوم رمضان 2022 من الأرصاد

ما هي حالة الطقس أول يوم رمضان 2022 من أبرز الأسئلة التي يتدولها العديد من المواطنين خلال الفترة الراهنة، وذلك مع اقتراب موعد الشهر المبارك.

وكانت قد سيطرت الأجواء الشتوية على حالة الطقس خلال الفترة الأخيرة بكافة أنحاء البلاد، وشهدت العديد من المناطق المختلفة سقوط الأمطار الثلجية بنسب متفاوتة.

الطقس أول يوم رمضان 2022

يحاول العديد من المواطنين معرفة تفاصيل الطقس أول يوم رمضان 2022، باعتباره من أهم الأيام الرمضانية بالنسبة للكثير من الأسر المصرية التي تستعد لزيارة أسرتها في ذاك اليوم من كل عام.

درجات الحرارة أول يوم رمضان 2022

توقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن الطقس أول يوم رمضان 2022 سترتفع درجات الحرارة نهارًا لتصل إلى 35 درجة في القاهرة الكبرى، وتشتد على محافظات الصعيد لتصل إلى 42 درجة.

تأخذ درجات الحرارة مسارها في التحسن الملحوظ خلال الأسبوع المقبل تزمنًا مع أول أيام رمضان 2022، حيث يسيطر المرتفع الجوي على ارتفاع درجات الحرارة العظمى والصغرى على مختلف المناطق بجميع المحافظات المختلفة.

حالة الطقس أول يوم رمضان 2022

وفي سياق متصل حذرت هيئة الأرصاد الجوية، جميع المواطنين من تخفيف الملابس خلال تلك الفترة، بسبب احتمالية وجود تغيرات مناخية ربما تؤثر على ارتفاع الإصابات بنزلات البرد نظرًا لتغير حالة الطقس في وهلة.

واستبعدت هيئة الأرصاد الجوية تساقط الأمطار في شهر رمضان 2022 على محافظات مصر المختلفة، بالرغم من الإضطربات التي شهدتها البلاد مع بداية فصل الربيع وانتهاء فصل الشتاء رسميًا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.