مواعيد امتحانات الصف الخامس الإبتدائي 2022 الترم الثاني

مواعيد امتحانات الصف الخامس الإبتدائي 2022 الترم الثاني

مواعيد امتحانات الصف الخامس الإبتدائي 2022 الترم الثاني من أبرز ما يشغل تفكير العديد من أولياء الأمور خلال الفترة الراهنة، تزمنًا مع اقتراب نهاية العام الدراسي وبدء الامتحانات في المحافظات المختلفة.

تسائل العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن مواعيد امتحانات الصف الخامس الإبتدائي 2022، حتى يتمكنوا من الاستعداد الجيد لأداء الامتحانات في الفترة المتبقية.

مواعيد امتحانات الصف الخامس الإبتدائي 2022 الترم الثاني

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن مواعيد امتحانات الصف الخامس الإبتدائي 2022 الترم الثاني التي من المقرر أن تعقد يوم 7 مايو المقبل أي بعد عيد الفطر المبارك مباشرة.

كما هناك عدد من المدارس المختلفة التي تبدأ امتحانات الصف الخامس الإبتدائي 2022 الفصل الدراسي الثاني مبكرًا، منها اللغات بمحافظة القليوبية والتي سيخوض طلابها امتحانات نهاية العام يوم 26 إبريل 2022.

يختلف جدول مواعيد امتحانات الصف الخامس الإبتدائي 2022 كل محافظة، حيث تحرص المحافظات على نشر الجدول الخاص بها قبل ميعاد الامتحانات بفترة كافية ليتعرف عليه الطلاب ويكونوا على استعداد لخوض ماراثون امتحانات نهاية العام الدراسي.

امتحانات الصف الخامس الإبتدائي 2022 الترم الثاني

تختلف امتحانات الصف الخامس الإبتدائي 2022 من إدارة لأخرى، حيث أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الامتحانات سيتم وضعها من قبل الإدارات التعليمية بكل محافظة.

تعقد امتحانات الصف الخامس الإبتدائي 2022 ورقيًا في المدارس المختلفة، وسيتم التركيز على أسئلة الفهم وليست الحفظ والتلقين.

مواعيد امتحانات الصف الخامس الإبتدائي محافظة شمال سيناء 

حددت مديرية التربية والتعليم الفني بشمال سيناء، مواعيد امتحانات الصف الخامس الإبتدائي داخل المحافظة، ليخوض الطلاب امتحانات نهاية العام الدراسي بداية من يوم الاثنين الموافق 9 مايو أي بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك.

وتنتهي امتحانات الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني محافظة شمال سيناء يوم 11 مايو من الشهر ذاته، ومن ثم تبدأ أعمال تصحيح الامتحانات.

موعد امتحانات الصف الخامس الإبتدائي الترم الثاني محافظة القليوبية

أعلنت مديرية التربية والتعليم، موعد امتحانات الصف الخامس الإبتدائي الترم الثاني محافظة القليوبية ليتمكن الطلاب من معرفة مواعيد امتحانات نهاية العام الدراسي.​​​​​​​​​​​​​​

يبدأ طلاب الصف الخامس الإبتدائي بمحافظة الدقهلية امتحانات نهاية العام بداية من يوم السبت الموافق 7 مايو، على أن تستمر حتى يوم الإثنين 9 من الشهر ذاته.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.