رئيس التحرير أحمد متولي
 ميعاد ماتش المنتخب المصري أمام السنغال الساعة كام؟

ميعاد ماتش المنتخب المصري أمام السنغال الساعة كام؟

ميعاد ماتش المنتخب المصري أمام السنغال الساعة كام بات من أهم ما يشغل تفكير الجماهير المصرية، حتى يتمكنوا من متابعة المباراة مع انطلاق صافرة الحكم وتشجيع الفراعنة.

يجيب شبابيك على تساؤلات الجمهور بخصوص ميعاد ماتش المنتخب المصري أمام السنغال، لمتابعة أحداث المباراة التي يترقبها الجماهير من جميع أنحاء العالم.

ميعاد ماتش المنتخب المصري أمام السنغال

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بسؤال ميعاد ماتش المنتخب المصري أمام السنغال الساعة كام، في محاولة لمعرفة موعد مباراة مصر والسنغال بتوقيت القاهرة في المرتبة الأولى.

تنطلق أحداث مباراة مصر والسنغال في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على ستاد القاهرة الدولي في لقاء المرحلة الأخيرة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

مباراة مصر والسنغال الساعة كام؟

كما يتسائل العديد من الجماهير في الدول العربية المختلفة عن موعد مباراة مصر والسنغال، حيث من المقرر بدء أحداث المباراة المنتظرة في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف بتوقيت الإمارات، العاشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يسعى المنتخب المصري إلى السيطرة على المباراة أمام السنغال وتحقيق الفوز بأي نتيجة لتسهيل مهمته في مباراة الإياب يوم 29 مارس 2022 التي ستقام على ستاد ديامنياديو الأولمبي.

اكتملت مدرجات ستاد القاهرة بجماهير المنتخب المصري الذين حرصوا على مساندة الفراعنة في تلك المباراة الهامة التي ينتظرها الجمهور المصري منذ فترة على نار أحر من الجمر.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.