رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة منتخب مصر الآن أمام السنغال في تصفيات كأس العالم 2022

نتيجة منتخب مصر الآن أمام السنغال في تصفيات كأس العالم 2022

يتسائل جماهير الساحرة المستديرة عن نتيجة منتخب مصر الآن أمام السنغال في تصفيات كأس العالم 2022، حتى يتمكنوا من معرفة تفاصيل المباراة لحظة بلحظة.

ينشر شبابيك نتيجة منتخب مصر الآن والسنغال لحظة بلحظة حتى يتمكن الجمهور من متابعة أحداث المباراة الشرسة التي انطلقت في تمام التاسعة والنصف على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

نتيجة منتخب مصر الآن أمام السنغال

انطلقت مباراة مصر والسنغال بضغط كبير من قبل لاعبو المنتخب المصري، ليتمكن محمد صلاح من تسجيل الهدف الأول لصالح مصر في الدقيقة الرابعة.

أصبحت نتيجة منتخب مصر الآن 1 مقابل لا شيء مع بداية الشوط الأول للمباراة النارية، لتشتعل المدرجات بهتافات الجماهير المصرية.

يسعى لاعبو المنتخب المصري للضغط والسيطرة على نظيره السنغالي مع بداية انطلاق صافرة الحكم لتعلن بدأ المنافسة التي طال انتظارها.

واصل المنتخب المصري الضغط على لاعبي السنغال، في محاولة منهم لتسجيل الهدف الثاني في الجولة الأولى من عمر المباراة.

نتيجة مباراة مصر الآن 

يمكنك معرفة نتيجة مباراة مصر الآن لحظة بلحظة لمعرفة النتيجة النهائية مع انتهاء عمر اللقاء الذي بدأ بتقدم فريق المنتخب المصري على نظيره السنغالي.

مرت أول نصف ساعة من مباراة المنتخب المصري لتكون نتيجة مباراة مصر الآن كما هي بدون أي تعديل، إلا أنه لايزال التقدم لصالح مصر.

انتهت أحداث مباراة مصر والسنغال اليوم لتصبح نتيجة مباراة المنتخب المصري اليوم 1-0، الذي تمكن من الحفاظ على التقدم الذي أحرزه في بداية المباراة.

الجدير بالذكر، أن من المقرر  أن يلتقى المنتخب المصري والسنغال في لقاء الإياب يوم الثلاثاء المقبل الموافق 29 مارس الجاري، في داكار بالعاصمة السنغالية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.