رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد ومكان جنازة رجائي عطية نقيب المحامين

موعد ومكان جنازة رجائي عطية نقيب المحامين

أعلن أبو بكر ضوة، الأمين العام المساعد لنقابة المحامين، موعد ومكان جنازة رجائي عطية نقيب المحامين، ورئيس اتحاد المحامين العرب.

توفي رجائي عطية نقيب المحامين، داخل المحكمة أثناء نظر جلسة محاكمة المحامين أمام جنايات إمبابة بالجيزة، الأمر الذي تسبب في صدمة جميع المواطنين.

موعد جنازة رجائي عطية نقيب المحامين

انتشرت العديد من التساؤلات بشأن موعد جنازة رجائي عطية نقيب المحامين، الذي توفي داخل المحكمة اليوم عن عمر يناهز الـ 84 عامًا.

تحدد موعد ومكان جنازة رجائي عطية نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب، على أن يتم تشييع جثمانه عقب صلاة العصر من مسجد عمر مكرم بوسط القاهرة لمقابر الأسرة بمنطقة السادس من أكتوبر.

وفاة المستشار رجائي عطية نقيب المحامين

صدم جميع المتواجدين داخل محكمة جنايات إمبابة بالجيزة بوفاة المستشار رجائي عطية نقيب المحامين، لترتسم علامات الدهشة على وجوههم، عقب سقوط رجائي عطية مغشيًا عليه داخل المحكمة.

تعرض رجائي عطية إلى وعكة صحية أثناء نظر جلسة محاكمة المحامين أمام جنايات إمبابة، ليتوفى على إثرها في الحال بشكل مفاجىء.

كان قد تولى المستشار رجائي عطية منصب نقيب المحامين في مارس عام 2020، حيث ساهم في العديد من أشهر القضايا طوال مسيرته العملية.

الجدير بالذكر، أن المستشار رجائي عطية من أكبر المحامين الذي له تاريخ كبير وإسهامات قانونية وثقافية وإسلامية على مدار مسيرته العملية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.