رئيس التحرير أحمد متولي
 غيابات منتخب مصر أمام السنغال في مباراة العودة..غياب نجمي المنتخب

غيابات منتخب مصر أمام السنغال في مباراة العودة..غياب نجمي المنتخب

تعتبر مباراة العودة بين مصر والسنغال في التصفيات النهائية المؤهلة لكاس العالم بقطر 2022، هامة ومصيرية لأنها ستحسم المنتخب المتأهل بصفة رسمية، ويغيب عن المنتخب المصري عدة غيابات هامة وسط تساؤلات عن غيابات منتخب مصر في مباراة العودة أمام السنغال.

مصر تفوز على السنغال في مباراة الذهاب

تمكن المنتخب المصري من تحقيق فوز هام على نظيره السنغالي في مباراة الذهاب من التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم بهدف نظيف، وأحرز هدف المنتخب المصري مدافع منتخب السنغال في الدقائق الأولى من عمر المباراة.

وتحكم المنتخب المصري على مجريات أحداث الشوط الأول من المباراة وجاءت له عدة فرص للتهديف، فيما استحوذ المنتخب السنغالي على مجريات الشوط الثاني كاملا وضاعت  عدة فرص مؤكدة للتهديف.

ويحتاج المنتخب المصري للفوز أو التعادل في مباراة العودة من أجل التأهل لكأس العالم أو الهزيمة بفارق هدف شرط تسجيل المنتخب المصري.

غيابات مصر أمام السنغال في مباراة العودة

يتساءل عدد كبير من الشعب المصري عن غيابات المنتخب الوطني في مباراة العودة أمام السنغال والمقرر إقامتها الثلاثاء المقبل 29 مارس 2022 في السنغال في السابعة مساء.

ويغيب عن المباراة نجمي خط الدفاع محمد عبد الوهاب بسبب إصابته في أنفه نتيجة اصطدامه بلاعب منتخب السنغال ساديو ماني، بينما يغيب اللاعب محمود حمدي الونش بسبب تراكم الإنذارات.

وقد استدعى المنتخب الوطني كل من رامي ربيعة وعلي جبر قبل السفر إلى السنغال.

 

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011