رئيس التحرير أحمد متولي
 أغاني رمضان بتاع زمان.. المجموعة كاملة

أغاني رمضان بتاع زمان.. المجموعة كاملة

أغاني رمضان بتاع زمان من الأغاني الأقرب للكثير من المواطنين بروحها وكلماتها التي لن تتأثر بتغير السنوات والواقع المحيط بنا، لتأخذك إلى العديد من الزكريات الخاصة في الأعوام الماضية.

وعلى الرغم من انتشار الكثير من الأغاني العصرية ذات الموسيقى المتسارعة إلا أن أغاني رمضان بتاع زمان لاتزال لها مكانتها الخاصة بين المواطنين.

أغاني رمضان بتاع زمان

يشعر جميع المواطنين بالحنين للماضي وما كان به من زكريات بسيطة لن يتمكن الزمن من محوها، ومن ضمنها أغاني رمضان بتاع زمان التي من شأنها ضبط حالتك النفسية.

تتعمد المحال التجارية المختلفة والشوادر وغيرها تشغيل أغاني رمضان بتاع زمان التي يستمتع بها المارة في شوارع المحروسة التي تعلن قدوم الشهر المبارك من خلال زينة رمضان والفوانيس التي تزين شرفات المنازل، وغيرها من التفاصيل البسيطة التي تجعلك في مكان بعيد عن الروتين اليومي.

تتضمن أغاني رمضان بتاع زمان العديد من الأغاني المختلفة التي حينما تسمعها تشعر وكأنك استقليت آلة الزمن لتعود إلى سنوات مضت كانت لك فيها زكريات مع أصدقائك وأسرتك في رمضان، حيث تتنوع القائمة بين الأغاني التالية:

1- رمضان جانا

2- أهو جه يا ولاد

3- رمضان جنة

4- وحوي يا وحوي

5- مرحب شهر الصوم.

6- افرحوا يا بنات يلا وهيصوا.

7- الراجل دة هيجنني

8- يا بركة رمضان خليكي

9- تم البدر بدري

​​​​​​​

يمكنك تشغيل قائمة أغاني رمضان بتاع زمان على جهازك بالترتيب الذي يروق لك، وذلك من خلال المقاطع التي نوفرها لك لتسهيل عملية البحث عن أغاني رمضان بتاعت زمان.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.