رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمسلسل عالم تاني رانيا يوسف

القنوات الناقلة لمسلسل عالم تاني رانيا يوسف

القنوات الناقلة لمسلسل عالم تاني رانيا يوسف من أبرز الأسئلة التي تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي مع عرض المسلسلات الدرامية في رمضان 2022، باعتباره واحد من القصص المثيرة للجمهور لدخوله في علم الروحنيات.

ينشر شبابيك القنوات الناقلة لمسلسل عالم تاني رانيا يوسف، حتى يمكنك التعرف عليها ومتابعة أحداث المسلسل بشكل حصري.

القنوات الناقلة لمسلسل عالم تاني رانيا يوسف

تسيطر الأعمال الفنية المختلفة على شاشة التلفاز، لذا يبدأ المشاهد في البحث عن الأعمال التي ينوي متابعتها، ومن ضمنها القنوات الناقلة لمسلسل عالم تاني رانيا يوسف لتسهل عليه مهمة الوصول.

يعرض مسلسل عالم تاني على قناة قناة النهار، لتكون الإعادة بعد عرض الحلقة بساعتين على قناة النهار دراما، ليتمكن المشاهد من مشاهدتها إن لن يتمكن من ذلك في وقت العرض الحصري.

كما تعرض أحداث مسلسل عالم تاني بطولة رانيا يوسف على قناة صدى البلد، وعدد من المنصات الإلكترونية التي تحرص على عرض المسلسلات الدرامية بدون فواصل منها شاهد دوت نت، ومنصة فيو.

مسلسل عالم تاني

تلعب الفنانة رانيا يوسف في مسلسل عالم تاني دور شخصية جديدة عليها، حيث تتعرض إلى حادث مفاجىء وتتبدل أحوالها ومسار حياتها لتصبح لديها درجة من الشفافية لمعرفة ما وراء الأقنعة التي يرتديها أقرب الأشخاص منها.

يشارك نخبة كبيرة في بطولة مسلسل عالم تاني بجانب رانيا يوسف منهم نضال الشافعي، فراس سعد، فريال يوسف، تميم عبده، وغيرهما العديد.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.