رئيس التحرير أحمد متولي
 هل مباراة مصر والسنغال مذاعة؟

هل مباراة مصر والسنغال مذاعة؟

هل مباراة مصر والسنغال مذاعة من أبز الأسئلة التي تردد بين الجماهير خلال الساعات الأخيرة، في إطار محاولتهم العثور على القناة الناقلة للمباراة الهامة التي يترقبها العالم لمعرفة الفريق الذي سيتأهل في النهاية إلى كأس العالم 2022.

يجيب شبابيك في التقرير التالي على سؤال هل مباراة مصر والسنغال مذاعة على شاشة التلفاز، وأين يمكن مشاهدة المباراة الحاسمة؟.

هل مباراة مصر والسنغال مذاعة؟

يترقب عدد هائل من الجماهير المصرية مباراة مصر والسنغال اليوم الثلاثاء، وهي المباراة الفاصلة للوصول إلى كأس العالم 2022، لذا يتسائل الكثير منهم هل مباراة مصر والسنغال مذاعة؟.

تنطلق مباراة مصر والسنغال في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة، بالعاصمة السنغالية داكار.

يحاول لاعبو الفراعنة تسديد هدف آخر في مباراة اليوم لضمان الفوز على نظيره السنغالي، بعد الهدف الذي تم تحقيقه في المباراة الأخيرة التي جمعتهم على أرضية ستاد القاهرة.

تذاع مباراة مصر والسنغال اليوم الثلاثاء مجانًا على قناة أون تايم سبورتس، وكذلك يمكنك متابعة أحداث المباراة النارية على قناة الرياضية السعودية 3.

مباراة مصر والسنغال اليوم

يدخل المنتخب المصري، مباراة اليوم، بروح تنافسية عالية مع اقترابه من الخطوة الأخيرة إلى كأس العالم 2022، بعد تفوقه على نظيره السنغالي بهدف دون رد، الأمر الذي يحسن موقفه في الفوز بمباراة اليوم.

على الجانب الآخر يحتاج الفريق السنغالي إلى الفوز بثنائية نظيفة حتى يتقدم على المنتخب المصري، أو تحقيق التعادل بهدف نظيف ومنه الفوز في ضربات الجزاء.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.