رئيس التحرير أحمد متولي
 تغريم كهربا 2 مليون دولار لنادي الزمالك

تغريم كهربا 2 مليون دولار لنادي الزمالك

تمكن نادي الزمالك من تغريم كهربا بواقع 2 مليون دولار، حيث أبدت المحكمة الرياضية في سويسرا تأيدها للحكم الصادر على محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق السابق.

وجاء حكم تغريم كهربا 2 مليون دولار لصالح نادي الزمالك، إضافة إلى 5% فائدة على المبلغ، وذلك بدءًا من 20 يونيو 2019 وحتى تاريخ سداد المبلغ بالكامل.

تغريم كهربا 2 مليون دولار

أعلنت المحكمة الرياضة، اليوم الثلاثاء، تغريم محمود عبد المنعم كهربا 2 مليون دولار لصالح نادي الزمالك الذي فاز بالقضية التي رفعها ضد أحد لاعبيه.

آخر تطورات قضية كهربا مع الزمالك

أنتهت قضية كهربا مع الزمالك بقرار المحكمة الرياضية، التي وقع خلالها غرامة كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المعار إلى صفوف هاتاي سبور التركي حتى نهاية الموسم الجاري.

غرامة كهربا للزمالك

يعود سبب غرامة كهربا للزمالك إلى رفضه استكمال عقده مع القلعة البيضاء، وانضمامه إلى نادي أفيس البرتغالي، ومنه إلى النادي الأهلي، وهو الأمر الذي تسبب في تغريم كهربا.

وكان قد رحل كهربا عن النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، بقرار من بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي.

الجدير بالذكر، أن محمود عبد المنعم كهربا قد عاد إلى القاهرة خلال الأيام القليلة الماضية، قادمًا من تركيا لقضاء فترة إجازاته التي حصل عليها من قبل فريقه تزمنًا مع فترة التوقف الدولي الراهنة.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.