رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد نتيجة القبول في المدارس المصرية اليابانية 2022-2023 رسميا

موعد نتيجة القبول في المدارس المصرية اليابانية 2022-2023 رسميا

حددت وحدة المدارس المصرية اليابانية التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد إعلان نتيجة القبول في المدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي الجديد 2022-2023.

موعد نتيجة القبول في المدارس المصرية اليابانية 2022

وقالت الوحدة في بيان لها إنه سيجرى إعلان نتيجة القبول في المدارس، للعام الدراسي الجديد 2022-2023، بالنسبة للطلاب بداية من رياض الأطفال حتى المرحلة الابتدائية، بعد 10 أيام من غلق باب التقديم على الموقع الإلكتروني المخصص لذلك.

وعلى هذا تعلن النتيجة يوم 9 أبريل 2022، حيث يتم غلق باب التقديم 30 مارس السابق له.

وشددت الوحدة على جميع الطلاب وأولياء الأمور بضرورة اتباع القواعد الخاصة بالتقديم، واستيفاء الشروط المعلنة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فضلا عن سداد المصروفات الدراسية في المواعيد المحددة لذلك.

وأضافت أن الشروط المبدئية لقبول الطالب، هي أن تكون السن مطابقة للقواعد، واجتياز الاختبارات والمقابلة الشخصية لكل من الطفل وولي الأمر، واستكمال الوثائق والبيانات في الوقت المحدد لها.

ونوهت بأن الدراسة بهذه النوعية من المدارس من المستوى الأول لرياض الأطفال حتى الصف الخامس الابتدائي، وتستخدم المنهج الدراسي المصري الجديد 2.0 باللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى أنشطة «التوكاتسو» كأنشطة أساسية ولغة التدريس فى المدارس هى اللغة الإنجليزية بالإضافة إلى تدريس منهج المستوى الرفيع في اللغة الإنجليزية «Connect Plus».

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011