رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد امتحانات الصف الثاني الإعدادي الترم الثاني 2022 قرار وزارة التعليم

موعد امتحانات الصف الثاني الإعدادي الترم الثاني 2022 قرار وزارة التعليم

مع اقتراب الانتهاء من الجدول الزمني للدراسة وقرب موعد امتحانات الصف الثاني الإعدادي الترم الثاني 2022 بدأ الطلاب وأولياء أمورهم في التساؤل عن المواعيد التي حددتها الوزارة لإجراء الاختبارات الخاصة بنهاية العام الجاري.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني موعد امتحانات الصف الثاني الإعدادي الترم الثاني 2022 لجميع المدارس والمقرر أن تعقد خلال الفترة المقبلة.

موعد امتحانات الترم الثاني 2022 للمدارس

وننشر لكم في السطور التالية كافة التفاصيل المعلنة والتي انتهت إليها الوزارة في إطار تحديدها موعد امتحانات الترم الثاني 2022 للمدارس، ومن ضمنها تلك الخاصة بالصف الثاني الإعدادي.

وكانت الوزراة قد حددت موعد امتحانات الصف الثاني الإعدادي الترم الثاني 2022 والتي من المقرر أن تعقد في 11 مايو للصف الثالث الإعدادي، 21 مايو للدبلومات الفنية، كما حددت مواعيد اختبارات مراحل التعليم الأساسي وصفوف النقل.

موعد امتحانات الصف الثاني الإعدادي الترم الثاني 2022

وكانت شائعات قد تم تداولها حول تأجيل موعد امتحانات الصف الثاني الإعدادي الترم الثاني 2022 ومراحل التعليم ما قبل الجامعي عن موعدها المحدد.

وردت الوزارة بأن موعد امتحانات تاني إعدادي الترم الثاني 2022 وكافة الصفوف الدراسية بالمراحل التعليمية المختلفة لم ولن تجرى عليها أية تعديلات أو تغيير سواء بالتقديم أو التأخير.

واستنادًا لما أعلنته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني فإن موعد امتحانات الصف الثاني الإعدادي الترم الثاني 2022 من المقرر أن تعقد يوم السبت 7 مايو القادم.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية