رئيس التحرير أحمد متولي
 تعليق محمد صلاح على خسارة مصر من السنغال (فيديو)

تعليق محمد صلاح على خسارة مصر من السنغال (فيديو)

ألقى قائد المنتخب المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، كلمة أمام اللاعبين والبعثة المصرية في السنغال، عقب خسارة منتخب مصر من السنغال في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 عن قارة أفريقيا.

وكان المنتخب المصري واجه نظيره السنغال بالعاصمة السنغالية داكار، أمس الثلاثاء، في إياب الدور النهائي من تصفيات كأس العالم.

وانتهى الوقتين الأصلي والإضافي بفوز السنغال بهدف نظيف، وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب لمصر، وتم الاحتكام لركلات الترجيح وفاز المنتخب السنغالي بنتيجة 3-1.

وعقب المباراة توجه وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، لغرفة تبديل ملابس المنتخب المصري لمواساة اللاعبين.

تصريحات محمد صلاح بعد خسارة المنتخب

وخلال كلمته وجه محمد صلاح رسالة للاعبي المنتخب قال فيها «أنا قولتلهم امبارح يا دكتور وبقول تاني قدام حضرتك الكلام ده انا فخور اني لعبت معاهم دول من أحسن الأجيال اللي لعبت معاهم حتى مع إني لعبت مع جيل أبو تريكة ووائل جمعة لكن الجيل الحالي من أرجل الأجيال اللي لعبت معاهم».

وعن النتيجة التي تسببت في فشل المنتخب المصري في التأهل لكأس العالم رسميا قال صلاح: «اللي حصل محدش يقدر يتدخل فيه لانه كان ضربات جزاء».

وتابع: «في حاجات كتير اقولها لكن أنا الشرف إني لعبت معاكم ليا سواء موجود او مش موجود»، وهو ما دفع الكثير من الجماهير للتكهن بأن اللاعب ينتوي اعتزال اللعب الدولي.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011