رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد مسلسل المداح 2 في رمضان 2022 على mbc مصر

مواعيد مسلسل المداح 2 في رمضان 2022 على mbc مصر

أعلنت قناة إم بي سي مصر عن مواعيد عرض حلقات مسلسل المداح 2: أسطورة الوادي خلال شهر رمضان 2022.

وحصلت شبكة قنوات MBC على الحقوق الحصرية لعرض مسلسل المداح الجزء الثاني في رمضان، وذلك بعد أن حقق الموسم الأول نجاحا كبيرا العام الماضي.

ويعود حمادة هلال لتقديم شخصية صابر المداح مدرس اللغة العربية صاحب الموهبة في مواجهة الأعمال السحرية، ولكن هذه المرة يصطدم بقوى أكثر شرا لم يواجه مثيلا لها من قبل.

مواعيد مسلسل المداح 2 في رمضان

وكشفت الصفحة الرسمية لقناة mbc مصر على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أن العرض اليومي لمسلسل المداح سيكون في تمام الثامنة مساء.

ويبدأ عرض حلقات المسلسل في الأول من رمضان، وعدد حلقاته 30، وينتهي في آخر أيام أبريل.

وحكى الجزء الأول من مسلسل المداح قصة المدرس صابر الذي يجسده حماده هلال وموهبته في فك أعمال السحر، والتي استخدمها في إفادة أهل قريته.

ووقع المداح في حب فتاة من قريته تدعى رحاب وجسدت دورها نسرين طافش، وبعد فشل إقناع والدها بالزواج منها يجد نفسه شاهدا على موت أبيها بطريقة غريبة، وفي نفس الوقت تقع تحت يده ثروة طائلة من الذهب.

يضل المداح طريقه ويستخدم موهبته في إلحاق الأذى بالغير وهو ما يتسبب في غضب أبوه وأمه بالتبني منه، ثم في النهاية يعود لطريق الصواب.

وفي الجزء الثاني من المسلسل ستظهر قوى شر جديدة بسبب حرق صابر لكتب السحر التي كانت مملوكة لوالده.

وأجرى صناع العمل عدة تعديلات على شخصيات المسلسل باستبدال بعض الأبطال، حيث ستجيد هبة مجدي شخصية رحاب بدلا عن نسرين طافش.

وبجانب حمادة هلال وهبة مجدي يضم فريق العمل كلا من: كمال أبو رية، وولاء الشريف، وهايدي رفعت، وأحمد عبدالعزيز، ومحمد عثمان، وأحمد فؤاد سليم، وبسمة ماهر، وأحمد الجوهري، ودنيا عبدالعزيز.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011