رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد مسرح مصر على MBC Masr في رمضان 2022.. أشرف عبد الباقي في مسرحية جديدة

مواعيد مسرح مصر على MBC Masr في رمضان 2022.. أشرف عبد الباقي في مسرحية جديدة

من الأعمال الفنية التي يحرص المشاهدون على متابعتها مواعيد مسرح مصر على MBC Masr في رمضان 2022 والتي تم تحديدها ليعرض فيها الفنان أشرف عبد الباقي بمشاركة أبطالها الكوميدية المعهودة عنه في مسرحية جديدة.

مسرح مصر

ويتابع المشاهدون في الشهر المبارك أحداث المسرحية ضمن أوقات عرض مسلسلات رمضان 2022، والتي حددت خلالها مواعيد مسرح مصر على MBC Masr في رمضان.

مواعيد مسرح مصر على MBC Masr في رمضان

وأعلنت الصفحة الرسمية للقناة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» منذ ساعات، مواعيد مسرح مصر على MBC Masr في رمضان، والتي اطلق عليها اسم «ظهور البطل»، يشاركه بطولتها كلاً من مصطفى خاطر، علي ربيع، محمد أسامة- أوس أوس- كريم عفيفي، ويزو.

وسوف يشارك أيضًا بالظهور في مواعيد مسرح مصر على MBC Masr في رمضان الفنانين: محمد عبد الرحمن، حمدي الميرغني، إسراء عبد الفتاح، محمد أنور، وآخرين، وهي من تأليف وإخراجي مسرحي نادر صلاح الدين، وأخرجها تليفزيونيًا سعيد حامد.

مواعيد مسرح مصر

وتضمن منشور القناة مواعيد مسرح مصر في رمضان 2022 وعرضها على قناة MBC مصر، وهي يوم الجمعة الساعة 7 مساءً.

ويذكر أن مسرح مصر قد حقق نجاحًا باهرًا في السنوات الماضية، والتي تعاون فيها الفنان أشرف عبد الباقي مع مجموعة من الوجوه الجديدة التي أصبحت فيما بعد نجوم وشاركوا في الكثير من الأعمال الفنية تباعًا.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية