رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عرض مسلسل دايمًا عامر في رمضان 2022 لمصطفى شعبان على القنوات الفضائية

مواعيد عرض مسلسل دايمًا عامر في رمضان 2022 لمصطفى شعبان على القنوات الفضائية

يتشوق المشاهدون لمتابعة أحداث المسلسلات الرمضانية بالبحث عن مواعيد عرض مسلسل دايمًا عامر في رمضان 2022 للفنان مصطفى شعبان والذي تم طرح البرومو الخاص به منذ أيام.

ويشير الإعلان الترويجي للمسلسل إلى أنه من الأعمال الكوميدية الاجتماعية التي من المتوقع لها النجاح وتحقيق نسب مشاهدات عالية في مواعيد عرض مسلسل دايمًا عامر طوال شهر رمضان 2022.

مواعيد عرض مسلسل دايمًا عامر

وأعلنت مجموعة قنوات أون عبر الصفحة الرسمية الخاصة بها على موقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك- مواعيد عرض مسلسل دايمًا عامر، والذي سيعرض في 30 حلقة على قناة ON الفضائية.

وأوضحت قناة ON أن مواعيد عرض مسلسل دايمًا عامر ستبدأ من يوم السبت 2 أبريل 2022 في الساعة 12:25 بعد منتصف الليل على أون، والذي ربما يكون أول أيام شهر رمضان المبارك والذي سيتحدد عقب الإعلان عن نتيجة الرؤية.

مواعيد مسلسل دايمًا عامر

وسيتعرف المشاهد في مواعيد مسلسل دايمًا عامر على الأحداث المثيرة التي يقوم بها أبطاله، ومن بينهم: مصطفى شعبان في دور عامر، لبلبة وتقوم بدور زهرة، صلاح عبد الله، عمرو عبد الجليل، محمد ثروت، نضال الشافعي، أحمد الشامي، محمد لطفي، طارق عبد العزيز، سنتيا خليفة، كريم عفيفي، سماء إبراهيم، ميرنا نور الدين، وغيرهم.

وحددت القناة العارضة للمسلسل مواعيد عرض مسلسل دايمًا عامر مساء اليوم الجمعة 1 أبريل 2022، ويمكنكم مشاهدة البرومو التشويقي الخاص بالعمل الدرامي من خلال الضغط على الرابط التالي:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية