رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عمل فروع فودافون في رمضان 2022 قبل وبعد الإفطار

مواعيد عمل فروع فودافون في رمضان 2022 قبل وبعد الإفطار

بدأت شركة فودافون مصر العاملة في مجال خدمات شبكات الهواتف المحمولة والإنترنت العمل بالمواعيد الخاصة بشهر رمضان المبارك للعام الحالي 2022.

ووجهت الشركة فروع خدمة العملاء المنتشرة على مستوى محافظات الجمهورية بالبدء في تطبيق مواعيد العمل الجديدة يوم 2 أبريل وتستمر إلى آخر أيام شهر رمضان لتعود بعد ذلك إلى طبيعتها.

مواعيد عمل فروع فودافون في رمضان 2022

وبحسب بيان المواعيد الموحد على جميع الفروع، قسمت شركة فودافون مواعيد العمل في رمضان على فترتين الأولى قبل الإفطار والثانية بعده، على أن تكون الفروع مغلقة لمدة 4 ساعات ونصف في منتصف اليوم بخلاف ساعات الليل.

وتقرر أن تفتح الفروع أبوابها لاستقبال العملاء يوميا من الساعة 10 صباحا وحتى 4 مساء، ويتم الإغلاق لإتاحة الفرصة للموظفين للإفطار.

تظل الفروع مغلقة إلى ما بعد العشاء ويستأنف العمل مرة أخرى بداية من الساعة 8:30 مساء، ويستمر العمل على مدار 4 ساعات أخرى ليكون موعد الإغلاق اليومي 12:30 بعد منتصف الليل، ثم تظل مغلقة لمدة 9:30 ساعة حتى معاد الفتح الصباحي في اليوم التالي.

المواعيد المذكورة تسري على جميع أيام الأسبوع ما عدا الجمعة، حيث يتأخر موعد الفتح نهارا إلى الساعة 1:30 مساء ويستمر حتى 4 مساء، والمواعيد الليلية من 8:30 مساء إلى 12:30 بعد منتصف الليل.

وتتيح الشركة خدمة جديدة من نوعها للراغبين في التعرف على مكان أقرب فرع لإجراء المعاملات المختلفة، والطريقة تتمثل في طلب الكود #10*888* من الموبايل مجانا.

ويشار أن فروع خدمة عملاء فودافون يمكن من خلالها إجراء العديد من المعاملات مثل شراء الشرائح الجديدة أو استبدال الشريحة أو تشغيل الخدمات والإلغاء أو إصلاح الأعطال، وكذلك خدمات المحفظة الإلكترونية.​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011