رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عرض بكار في رمضان 2022 والقناة الناقلة له

مواعيد عرض بكار في رمضان 2022 والقناة الناقلة له

يعرض مسلسل كارتون بكار الشهير في رمضان 2022 فضائيا، حيث تعيد أحد القنوات الفضائية على القمر الصناعي نايل سات بث أحد الأجزاء القديمة المفضلة للجمهور.

ويأتي هذا في إطار حرص الكثير خلال شهر رمضان المبارك على متابعة المسلسل الكارتونية الأشهر في مصر والذي يحمل اسم بكار، ويعمد البعض ممن عاصروا العروض الأولى له على مشاهدة أطفالهم إياه لما يقدمه من قيم وأخلاقيات تتناسب مع الصغار.

وينشر «شبابيك» مواعيد عرض بكار في رمضان 2022 والقنوات الناقلة له خلال الشهر الكريم للراغبين في متابعة أحد أشهر المسلسلات الكرتونية المصرية خلال العقدين الأخيرين.

ويرتبط شهر رمضان في أذهان الكثيرين بكرتون بكار الذي بدأ عرضه في شهر رمضان مع بداية الألفية الجديدة وكان يشاهده الكبار والصغار وقت الإفطار.

​​​​​​​

مواعيد بكار في رمضان 2022 والقنوات الناقلة

وأعلنت شبكة تلفزيون النهار عرض بكار في رمضان 2022 طوال أيام الشهر قبل الإفطار مباشرة.

وحلقات بكار التي تعرضها قناة MIX ONE بتقنية رسوم متحركة 2D وبأصوات الشخصيات القديمة.

العرض الأول يوميا يكون الساعة 6:15 قبل الإفطار، والإعادة الأولى 1:30 بعد منتصف الليل، والإعادة الثانية 12 ظهرا في اليوم التالي.

مسلسل كرتون بكار

يذكر أن بكار هو أول شخصية كارتونية مصرية حقيقية بدأ في نهاية القرن الماضي للمخرجة منى سيف النصر، واستكمله ابنها بعد وفاته في 2003.

وتعلقت أذهان الجمهور من الكبار والصغار ببكار وأصدقائه وأسرته وكانت كل حلقة أو مجموعة حلقات قليلة تحكي قصة معينة لإعلاء قيمة أخلاقية أو وطنية.

ويشتهر مسلسل بكار أيضا بتتر العمل والذي يؤديه الفنان الكبير محمد منير.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011