رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الزمالك وبيراميدز القادمة في الدوري

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز القادمة في الدوري

أنهى الزمالك مشاركته في دوري أبطال أفريقيا نسخة العام 2022 بعد الخروج من دور المجموعات، ويعود للمشاركات المحلية بلقاء هام في بطولة الدوري أمام بيراميدز.

وخرج الزمالك من دوري الأبطال بعد دور المجموعات للسنة الثانية على التوالي، ويرغب في المنافسة بقوة على لقب الدوري الذي يحمل لقبه.

أما نادي بيراميدز الذي يسبق الزمالك في جدول ترتيب الدوري يريد الاستمرار في المنافسة بغرض الحصول على أول ألقابه تاريخيا.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

وتلعب مباراة الزمالك والجونة لحساب منافسات الأسبوع 13 من الدوري المصري الممتاز نسخة العام الحالي 2021-2022.

وتقرر أن تقام مباراة الزمالك والجونة يوم الأربعاء الموافق 6 أبريل، وتنطلق في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ضمن المواعيد الرمضانية الجديدو.

ويستضيف ستاد الدفاع الجوي مباراة الزمالك وبيراميدز، كون الأخير هو المستضيف فيها، وتعلن لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم الطاقم الذي سيتولى إدارة المباراة عشية إقامتها.

ويدخل الزمالك المباراة في المركز الثالث برصيد 25 نقطة من 11 مباراة فاز في 8 منها وخسر مباراتين وتعادل في واحدة، وفي حالة الفوز سيقفز إلى المركز الثاني بالتساوي مع الأهلي بعدد مباريات أكثر.

أما نادي بيراميدز فيدخل المباراة في المركز الثاني برصيد 26 نقطة من 11 مباريات فاز في 8 منها وخسر في مباراة وتعادل في مباراتين.

وكان الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جيسوالدو فيريرا صرح بأن هدف الفريق في المرحلة المقبلة المنافسة على البطولة المحلية وإعداد الفريق للموسم المقبل.

أما بيراميدز بقيادة المصري إيهاب جلال يرغب في الخروج من كبوته بعد الخسارة من الأهلي في آخر مباراة لعبها بالدوري، ويريد الاستمرار في المنافسة مع التحضير الجيد لمباريات دور الثمانية من الكونفدرالية.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011